فندق The Gritti Palacel في البندقية

السبت 01 تشرين ثاني 2014

فندق The Gritti Palacel في البندقية

 

فندق The Gritti Palacel أكبر وأفخم وأشهر الفنادق التّي تقع على قناة مدينة البندقية في إيطاليا، والتّي يجب زيارتها ولو مرّة في العمر.
 
 
إذا كنت تريد أن تشعر وكأنك (رئيس القضاة) دوجي Doge في مدينة البندقية الجميلة، ففندق قصر جريتي The Gritti Palacel هو المكان الأمثل لإقامتك.
 
 
يمتزج في هذا المكان الرّائع، جمال العصر القديم، بروعة حداثة التّصاميم. فهذا الفندق القديم، أُعيد ترميمه بطريقة فخمة وفاخرة. تكثر فيه الميزات الفخمة مثل الأرضيات ذات البلاط الرخامي والأسقف الأنيقة المكسوة بالذهب، وبيانو رُسمَت عليه الرّسمات اليدوية، والمفروشات القديمة والتّصاميم والحديثة الألوان، فهذا المكان هو الأمثل لإقامة لا تنسى حقاً.
 
 
يتألّف هذا الفندق من 82 غرفة وجناح، مزيّنة بالتّحف القديمة الفينيزيّة، وكريستال المورانو Murano الرّائع. إضافة إلى خدمة الإنترنت السّريعة، وأجهزة التّلفاز من نوع Bang & Olufsen، وغيرها من المعدّات التّقنية والتّكنولوجية الحديثة المتطوّرة، لتأمين أفضل الخدمات للنزلاء.
 
 
كما يتميّز أيضاً في هذا الفندق بـ Club del Doge، وهو مطعم، يقدّم أفخر الأطباق الإيطالية والعالميّة. ويمكن تناول الطّعام على الفسحة الخارجية منه المُطلّة على القناة الرّائعة والأبنية التّاريخيّة المميزة.
 
 
يسهّل موقع هذا الفندق المميز الوصول إلى أبرز المعالم السّياحيّة في البندقيّة، من جسر ريالتو Rialto Bri، إلى اهم السّاحات والمباني في المدينة.