جزيرة Marlon Brando الخاصّة

الجمعة 31 تشرين أول 2014

جزيرة Marlon Brando الخاصّة

 

جزيرة مارلون براندو Marlon Brando الخاصّة، فتحت أبوابها للمرة الأولى أمام الزّوار خلال شهر تموز - يوليو من هذه السّنة، مُدَشّنةً منتجعا سياحيّا بحريا ضخما.
 
 
لطالما عُرفَت جزيرة مارلون براندو على انّها جزيرة خاصّة في منطقة تيتياروا Tetiaroa من بولينيزيا Polynesia الفرنسية. أصبح بالإمكان زيارتها، والنّزول في فندقها الضّخم ذو براندو The Brando، حيث ثمن إيجار الغرفة لليلة واحدة 12.103 دولار أميركي.
 
 
تمّ افتتاح هذا الفندق والمنتجع لمناسبة مرور عشر سنوات على وفاة بطل فيلم العرّاب Godfather، الممثل الشّهير مارلون براندو Marlon Brando.
 
 
المنتجع الفاخر الصديق للبيئة هو المهرب الحقيقي على الجزيرة المرجانية الخاصة في بولينيزيا الفرنسية والتّي تقع على بُعد 30 ميلا من شمال تاهيتي.
 
 
كان براندو أوّل مَن زار الجزيرة عند تصويره لفيلم Mutiny on the Bounty، ولطالما تحدّث عن دهشته بجمال هذه الجزيرة، وبطريقة العيش البولينيزيّة.
 
 
وهكذا اشترى هذه الجزيرة سنة 1967، وكانت مقرّه الدّائم، حيث بنى منزلاً جميلاً جدّاً عليها، مع تاريتا تيريبايا Tarita Teriipaia، وأولاده التّاهيتيين.
 
 
لطالما أراد براندو إظهار الجمال والغنى الطبيعي لهذه الجزيرة .  تشارك مع ريتشارد بايلي Richard Bailey ، الّذي كان مقيماً منذ فترة طويلة في تاهيتي، ما خلق حيوية  في منتجعات في المنطقة.
 
 
فشراكة براندو وبيلي شكلت قوّة كبيرة لإنشاء  منتجع فريد  الّذي سيُمكّن جزيرة من الحصول على التكنولوجيات الجديدة، بحيث ستتأمّن بيئة فاخرة، مع الاكتفاء الذّاتي لنزلاء الفندق، وإقامة بحث علمي خاص بمصلحة السّكان.فأُنشئت 35 فيلا، لكلّ منها شاطئ خاص وحوض سباحة مستقلّ. إضافةً إلى افتتاح المطاعم، والمقاهي، والمكتبات، والمراكز التّجارية والتّرفيهية والرّياضيّة.