لمحة عن تطبيقات مايكروسوفت "Garage"

الجمعة 31 تشرين أول 2014

لمحة عن تطبيقات مايكروسوفت

 في خطوة فريدة من نوعها، أطلقت شركة مايكروسوفت مشروع مايكروسوفت Garageللجمهور بعد أن بدأت العمل به داخل الشركة منذ عام2009. مايكروسوفت Garage  هو منصة تتيح لموظفي مايكروسوفت ” التسلية ” في أوقات فراغهم للعمل على مشاريع صغيرة لتطبيقات متنوعه للويندوز والاندرويد وIOSو التي تفيد المستخدمين و تزيد الإقبال على تطبيقات مايكروسوفت.


تسمح هذه المنصة الجديدة للمستهلكين تجربة مجموعة واسعة من اختبار تطبيقات الشركة المتنوعة، و أطلقت الفكرة الأساسية بهدف ربط المهندسين مع العملاء لإطلاعهم على أحدث المشاريع و التطبيقات، و معرفة ردود فعلهم الحقيقية بشأن آخر تطورات التكنولوجيا.

 

مايكروسوفت تشجع موظفيها على التفكير فيما وراء ويندوز  فون عن طريق هذا المشروع الذي يسمح لهم أن يختبروا أنظمة التشغيل الأخرى، فدعم نظم التشغيل الأخرى خصوصا نظام أندرويد.

 

أوّل التطبيقات التي طورتها مايكروسوفت هو Torqueالذي صمم خصيصاَ لنظام أندرويد، ويستخدم هذا التطبيق على الساعات الذكية ،و يعمل كمحرك بحث بالأوامر الصوتية عن طريف لف معصم اليد.

 

 أصدرت مايكروسوفت تطبيق Journeys & Notes  ، يعمل على الربط بين الركاب عبر وسائل النقل المختلفة، يسمح لهم بتسجيل ملاحظاتهم خلال الرحلة لمشاركة تجربتهم  بالإضافة إلى تطبيق Next Lock Screen الذي يعمل على وضع البرامج و التطبيقات الأكثر استخداماً في هاتفك نظام اندرويد على شاشة القفل الخاصة بالهاتف.