أناقة وميزة مجوهرات "بياجيه" للرجل

الخميس 30 تشرين أول 2014

أناقة وميزة مجوهرات

بالإبداع والأناقة ذاتها التي تميزت بها الساعات الفاخرة التي تصنعها رائدة صناعة الساعات في العالم "بياجيه – Piaget"، تقدم الدار تحفها الفنية من أزرار أكمام القمصان الرجالية "Cufflinks".

 

ثلاثة تصاميم رائعة امتزجت فيها أناقة الذهب بلونيه الأبيض والأصفر، بفخامة حجر الأونكس الأسود وعين الصقر.

 

الأزرار التي قدمتها "بياجيه" كانت قمة في الاتقان حيث يجري صقل الحجارة وضبطها وترصيعها يدوياً في مشغل الدار الذي يعتبر أهم مشغل مجوهرات في مدينة جنيف، تصاميم الأزرار تأتي متناسقة ومتناغمة مع ساعات اليد المماثلة لها في الطراز وكأنها مجموعة واحدة لتمنح الرجل المزيد من الأناقة والتميز.

 

أزرار "أمبرادور الوسادة" التي يتوسطها حجر "الأونكس" الأسود أو حجر "عين الصقر" بشكل يشبه الوسادة، تأتي متناسقة مع ميناء ساعة "بياجيه أمبرادور"، أزرار "ألتيبلانو" ذات الشكل الدائري الأنيق بإطار من الذهب يحيط بحجر "الأونكس" الدائري، أما تصميم أزرار "أمبيرادور" ذات الشكل المستطيل فجاء مماثلاُ لأناقة ساعته وللمسة جمالية خاصة خلقها التضاد ما بين مظهر الذهب المصقول اللامع ومظهر الذهب غير المصقول.

 

أسعار الأزرار تبدأ من 3000 جنيه إسترليني، وكل تصميم من التصاميم الثلاثة يتواجد إما باللون الذهب الأصفر أو الأبيض، وجميعها محفور عليها اسم دار "بياجيه"

 

تم تأسيس دار "بياجيه" السويسرية عام 1874 على يد مؤسسها "جورج بياجيه" وكانت في بداية تأسيسها متخصصة فقط في صناعة الساعات الفاخرة ذات الدقة العالية، وفي عام 1964 دخلت الدار عالم المجوهرات الفاخرة فحظيت بشهرة واسعة بفضل الشخصيات المشهورة ونجمات الهوليود اللواتي ارتدين هذه المجوهرات مثل "جاكي كنيدي" و "جينا لولوبريجيدا". دار "بياجيه" مملوكة حالياً من قبل مجموعة "ريتشموند" السويسرية المتخصصة بصناعة الترف.

أحدث الأخبار السبّاقة