Omega ووكالة الفضاء الاوروبية

الاثنين 29 كانون أول 2014

Omega  ووكالة الفضاء الاوروبية

 OMEGAيستكمل إرثه مع وكالة الفضاء الأوروبية .

 

تم تطوير قطعة جديدة من الكرونوغراف لقياس الوقت,بالتعاون بين وكالة الفضاء الأوروبية و OMEGA.


 OMEGAمرتبطة بوكالة ناسا منذ عام 1960. في 11 كانون الأول تمّ الأعلان عن هذه السرعة الجديدة من الكرونوغراف وسميت X33,وتم اختبارها من قبل الطاقم المتخصص في ناسا.

 

 OMEGA تعاونت مع وكالة الفضاء الأوروبية على تطوير هذه التحفة الفنية غير العادية، والتي سيتم إدراجها في المعدات القياسية الصادرة لرواد الفضاء في وكالة ناسا.

 

 

خلال وصفه لهذه العلامة التجارية,اكّد رئيس OMEGA  السيد Stephen:" نحن سعداء أن أصدقاءنا في وكالة الفضاء الأوروبية اختبروا SPEEDMASTERسكاي ووكر X-33وتم تأهيلها لجميع البعثات التجريبية. فهو امتداد طبيعي لعلاقتنا الطويلة مع وكالة ناسا وبرنامجها الفضائي. قدرات ESAوطموحاتها هي غير عادية وغير مؤلفة. وهذا الشىء تبيّن من  خلال النجاحات البارزة الأخيرة مع  Rosetta وPhilae الذين عبروا عن رأيهم الايجابي عن الموضوع: "ونحن فخورون بأن اسمهم وتأييدهم للجزء الخلفي من هذا الكرونوغراف هو  نعمة ".

 

تم اختبار العّينة بدقة وتعرّضت SPEEDMASTERسكاي ووكر X-33  لخمس مجموعات من الاختبارات الصارمة التي شملت الإشعاع الفضائي، والاهتزازات الشديدة . أجريت الاختبارات بالتتابع وتم تفتيش كل ساعة بصريا واستعراض مهامها قبل وبعد كل إجراء.كما وانها صممت خصيصا لمستكشفي الفضاء.

 

وقد اتخذتX33- OMEGAروح الريادة, واخذتنا في مغامرات خارج الغلاف الجوي للأرض وتحت سطح المحيط. أن الحماس نفسه للاستكشاف قد تواصل مع إطلاق SPEEDMASTERسكاي ووكر X-33، الذي هو امتدادا طبيعيا لتراث OMEGAفي الفضاء.

 

 

 

 

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة