Blancpain مجددا في الولايات المتحدة

الأحد 28 كانون أول 2014

 Blancpain مجددا في الولايات المتحدة

 Blancpain  يفتتح  بوتيكه الثاني في الولايات المتحدة.

 

بوتيك     Blancpainالمعروف بالأناقة والجمال والمهارة العالية والمتقنة, الذي يقوم بتصميم ،تصنيع ،توزيع وبيع والساعات الفاخرة. هو إحدى الشركات التابعة لمجموعة سواتش. يقع المقر الرئيسي Blancpainفي Biel، سويسرا، ولها 35 متجرا و 396 تاجر للتجزئة في جميع أنحاء العالم.بلانكبين تشتهر ايضا بكونها الخالق لواحدة من الساعات الميكانيكية الأكثر تعقيدا من أي وقت مضى، هي Blancpain 1735 ، وهو من المضاعفات الكبرى الحقيقية (توربيون، مكرر دقيقة، تقويم دائم، كرونو تقسيم)، طبعة محدودة من 30 قطعة فقط و إنتاج قطعة واحدة فقط في السنة.

 

افتتح الشهر الماضي، أول متجر له على الساحل الغربي للولايات المتحدة في الضفة المرموقة للتسوق  في منتدىCaesar Palaceفي لاس فيغاس.

 

هذا الافتتاح هو الثاني في أمريكا الشمالية بعد نيويورك في تموز الماضي، ليصل العدد إلى 35  ,من محلات Blancpainفي جميع أنحاء العالم.

 

يمتد هذا المتجر الجديد على مساحة اكثر من تسعين متر ,ويستقبل زواره استقبالا مميزا حيث ان جميع عناصر الهندسة الداخلية تذكرنا بصناعة Brassus.

 

كما انها توفّر مساحة للبيع ,خاصة جدا ,تسمح لنا باستكشاف كامل المجموعة بطريقة ودودة.

 

ويعرض بوتيك Blancpainفي لاس فيغاس ,جميع الساعات ذات العلامة التجارية المعروفة.وهذه النماذج صممت خصيصا لبوتيك Blancpain,وبكمية محدودة.

 

الجو السلمي للمتجر,يدعو الزوار الى استكشاف عالم البوتيك ,من الناحية الفنية.

 

شعارBlancpain   هو البحث الدائم عن العمل وجودة الخدمة والسعي الدائم من اجل التميّز والروح الخلاقة, في جميع بوتيكات Blancpainفي جميع انحاء العالم.كذلك التعبير عن الذوق والجرأة في احدث ابداعات هذه العلامة التجارية المعروفة.

 

الرائدة في تصنيع الساعات الفاخرة هي من اهم ميزات هذه المؤسسة العالمية الشهيرة.

 

تابعوا اخبار بوتيك بلانبان وتعرّفوا على كافة تصاميمه على الرابط التالي :

www.blancpain.com

 

أحدث الأخبار السبّاقة