تناول الجبن واخسر الوزن

الأربعاء 29 تشرين أول 2014

تناول الجبن واخسر الوزن

 

تخلّص من الشّعور بالذّنب وتناول الجبن خلال فترة اتّباعك حمية غذائية لتخفيض الوزن، من خلال تناول المخلل المناسب له لتحويله إلى مادّة تحرق الدّهون.
 
 
تحتوي نصف حبّة تفاح على 4 غرامات من الألياف، التّي تساعد في امتصاص نصف الدّهن الموجود في الجبن. بهذه الطّريقة لن تُحرم من تناول الأجبان المدّخنة واللّذيذة التّي تحبّها.
 
 
- تناول البارميزان مع مخلل الشّمندر:
 
 
جبن البارميزان قوي  فهو يحتاج إلى إرفاقه بمخلل خفيف. فالشمندر ألذّ مخلل في العالم، يساعد على تحسين عملية الهضم. فسيكون بمثابة علاج لك.
 
 
- الجبن السويسري مع الطماطم والفلفل الحارشريحة واحدة من الجبن السويسري تحتوي على كمية كبيرة من البروتيين أي 8 غرامات. فالفيتامين ج C الموجود في الطماطم يساعد على امتصاص المواد المغذية الأخرى الموجودة في الجبن، ويقي من أي ارتفاع في مستوى السكر في الدم. أمّا الفلفل فسيسرّع حرق السعرات الحرارية، لحرق الدّهون الموجودة في الجبن السّويسري.
 
 
- جبن الماعز مع التّوت البرّي
 
 
جبن الماعز يحتوي على نصف السعرات الحرارية والدهون الموجودة عادةً في عدد كبير من أصناف الجبن المصنوعة من حليب البقر. أمّا صلصة التوت البري فستطلق النار من مادة البوليفينول Polyphenols ، الموجودة في هذا النّوع من الجبن، والتي وبحسب دراسة أجرتها جامعة تكساسTexas تحدّ بشكل كبير عمليّة اكتساب الوزن.