أزياء "هنري بول" من "نابليونIII" إلى "ديفيد غاندي"

الأربعاء 29 تشرين أول 2014

أزياء

ظهر عارض الأزياء البريطاني الشهير "ديفيد غاندي – David Gandy" بالحملة الإعلامية الضخمة التي أطلقتها دار الأزياء البريطانية "هنري بول وشركائه – Henry Poole & Co." لموسم أزياء خريف وشتاء 2015 - 2014.

 

يعتبر "ديفيد غاندي"  من أهم وأشهر عارضي الأزياء في العالم، فبفضل أسلوبه المميز بالعرض، وجسمه المثالي، تمكن "ديفيد" من أن يصبح أيقونة في عالم الموضة والأزياء، وأن يكون العارض الرئيسي لعدد من أشهر دور الأزياء في العالم.

 

صورُ "غاندي" في الحملة الإعلامية لدار "هنري بول وشركائه" أظهرته بعدد من البدلات الرسمية الفاخرة التي تعتبر فخر الصناعة البريطانية، البدلات  غاية في الأناقة والفخامة بقصاتها المتقنة وخياطتها الماهرة.عُرضت  المجموعة  لعدد كبير ومتنوع من الأزياء،  ضمت عدداً من البدلات ذات الخطوط الرفيعة، بدلات من ثلاث قطع بقصات ضيقة وبصف واحد من الأزرار، بدلات بستر أكثر راحة بصف أو صفين من الأزرار،فُصِّل بعضها من قماش بتربيعات كبيرة وخطوط رفيعة، وبدلة التوكسيدو الفاخرة والمتألقة مع ملحقاتها الثمينة.

 

البدلات تميزت بأكتافها البسيطة وياقاتها العريضة. وكعادة الدار فإن الأقمشة المستخدمة في تفصيل البدلات تعتبر من أجود وأفخم الخامات الطبيعية كالصوف الطبيعي والقطن. جاءت الالوان من ضمن الألوان الرسمية الرجالية، مع إضافة الخلفية ذات اللون الأخضر والبيج مع التربيعات الحمراء والزرقاء للسترات الأقل رسمية، والتي يمكن ارتداؤها مع السراويل الرسمية أو غير الرسمية المصنوعة من قماش القطن أو الدنيم.

 

اشتهرت دار "هنري بول وشركائه" في تفصيل أفخر أنواع البدلات الرجالية التي يمتد تاريخها العريق لعام 1806، تقع الدار البريطانية في شارع "سافيل رو –Savile Row" العريق في مدينة لندن الذي يشتهر بأنه موطن أرقى دور الأزياء العالمية الرجالية عموما والرسمية الفاخرة خصوصا، اشتهرت بها دار "هنري بول وشركائه" فوصلت شهرتها إلى كل أنحاء العالم، بفضل إرثها العريق ومهارتها الفائقة في تفصيل البدلات الكلاسيكية الأنيقة التي تمنح الرجل قواماً متناسقاً وجميلاً.

 

اشتهرت الدار بزبائنها الذين ينتمون لأرقى الطبقات الاجتماعية، فصلّت البدلات لعدد من الشخصيات المشهورة كرئيس الوزراء البريطاني "ونستون تشرشل"، "نابليون الثالث"، الكاتب الإنكليزي الشهير "تشارلز ديكنز"، والأمير ويلز "إدوارد السابع"، بالإضافة على عدد كبير من الشخصيات المشهورة المعاصرة.