أبواب مشاريع ضخمة جديدة في الإمارات

الاثنين 27 تشرين أول 2014

أبواب مشاريع ضخمة جديدة في الإمارات

 

أعلنت شركة استثمارات عقارية ضخمة في الإمارات العربية المتحدة عن فتح أبواب مشاريع ضخمة جديدة في المنطقة.
 
 
تم إطلاق بوابة عقارات جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن نهج أكثر استهدافا لإيجاد الممتلكات.
 
إطلاقاً وتشجيعاً لمفهوم "اطلب وتمنّى"، ميّزت Luxury SQft نفسها عن باقي الشّركات العقارية، بتقديمها العقارات المميزة الفاخرة التّي لا يطلبها جميع النّاس، فقدّمت العروض العقارية الفاخرة والفريدة فقط.
 
ركّز موقع Luxury SQft على عدد معين وشريحة محددة من المستثمرين ورجال الأعمال، إضافةً إلى عرضه نوعا معينا من العقارات، تفادياً لأّي عرض غير مناسب.
 
وإيماناً منها بانّ للوقت ثمن باهظ، وعلماً منها بأنّ رجال الأعمال الكبار لا وقت لديهم لإضاعته دون تنظيم. تعرض Luxury SQft على الرّاغبين بالاستثمار أو الشّراء كلّ مواقعها عبر رحلة إفتراضية قريبة جداً من الواقع، من خلال نظام متطوّر ثلاثي الأبعد 3D، وبالتّالي لو رغب المستثمرمعرفة أية معلومات إضافية، فيمكنه إرسال رسالة نصيّة إلى العملاء في الـLuxury SQft، وتحديد العقار الذّي أعجبه، وسيقوم بالرّد على رسالته إحدى عملاء الشّركة وبتزويده بكلّ التّفاصيل الضّروريّة المَرجوّة.
 
أفاد مدير المبيعات في الـ Luxury SQft ،سيمون رولاند Simon Rowland، أنّ مسألة إيجاد العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة أصبحت مهمّة شاقّة وصعبة، لذلك فهم يهتمّون بحصر العقارات المميزة وعرضها على رجال الأعمال والمستثمرين المميزين، لتوفير التّعب والوقت،وتقديم إليهم طلبه بسرعة ومن دون تكبّد أي عناء.
 
وأضاف بأنّهم قد افتتحوا أول فرع لهم في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن، وهم بصدد التّحضير للتوسع إلى الإمارات المتّحدة، والولايات المّتحدة الأميركية خلال الرّبع الأول من سنة 2015، وسيتبعها افتتاح فرع في هونغ كونغ في وقت سيُحَدَّد لاحقاً.