معرض دبي الدولي لألعاب الفيديو

السبت 25 تشرين أول 2014

معرض دبي الدولي لألعاب الفيديو
يشكّل معرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية جزءً من فعاليات المعرض الترفيهي الشّامل الذّي سيجري في مركز دبي التجاري العالمي، يومي 27 و28 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
 
 
يُعتَبَر معرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية، من أكبر المعارض في الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الخليج العربي بالكامل. سيتناول موضوع الألعاب الإلكترونية، بدءاً من كيفية تصميمها وتصنيعها إلى تسويقها،والتّدريب على استخدامها. سيجري هذا المعرض في القاعة رقم 3 من مركز دبي التجاري العالمي، يومي 27 و28 تشرين الأول / أكتوبر 2014.
 
سيشكّل معرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية، مركز لقاءٍ لمصممي الألعاب الإلكترونية، مطوّريها، مصنّعيها، مسوّقيها، موزّعيها، ونقطة تعارف كلّ مطوري الألعاب والتطبيقات، وكلّ المستثمرين في هذا المجال في منطقة الخليج العربي. وسيتمّ خلال هذا المعرض طرح عدد كبير من الألعاب الإلكترونية الجديدة في الأسواق وشرح كيفيّة اللعب بها واستخدامها والتعليم على الانترنت، والهواتف الذكية وغيرها. كما أنّه يهدف إلى الإشارة الى كل جديد في عالم الترفيه وألعاب الفيديو.
 
 
يجري التّسجيل لحضور معرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية، مجانياً عبر الإنترنت بالدّخول على الموقع التّالي: http://www.gameexpo.ae/.
 
 
للمزيد من المعلومات الرّجاء الإتصال على الرّقم التّالي : + 971 4 362 4717+ 971 4 362 4717