مهرجان دبي للتسوق 2015

الثلاثاء 21 تشرين أول 2014

مهرجان دبي للتسوق 2015
ستشهد دبي أكبر وأروع مهرجان للتسوق والفعاليات الترفيهية في الشرق الأوسط إبتداءً من نهار الخميس 1 كانون الثّاني / يناير حتّى نهار الأحد 1 شباط / فبراير 2015.
 
 
سيتمتّع أهل مدينة دبي وزوّارها من جميع أنحاء العالم بشهر ويومين من التّسوق.  يُعتَبَر "مهرجان دبي للتسوق" أحد أهم وأضخم المهرجانات التّي تُقام في المنطقة العربية. فيستقطب "مهرجان دبي للتسوق" الزوار من مختلف أنحاء العالم، ويقدم فعاليات ترفيهية عالمية لأشهر الفنانين والعارضين وأكبر الكرنفالات التي تجوب الشوارع لتنشر الفرح ، إلى جانب الاستمتاع بتجربة التسوق في أفخم وأرقى مراكز التسوق فيالمنطقة والعالم، والاستفادة من العروض الترويجية الإستثنائية التي تقدمها المحلات فقط خلال هذا المهرجان، بالإضافة إلى إقامة المسابقات التّرفيهية، وألعاب الحظ، وإمكانيّة الفوز بجوائز مختلفة وقيمة، من قسائم شرائية من متاجر مهمة وفخمة، و سيارات ومبالغ نقدية وغيرها.
 
 
بالمناسبة تقدم شركات الطّيران في دبي  عروضات مميزة للأفراد والعائلات، تشجيعاً لزيارة المدينة خلال هذا الشّهر المميز، إضافةً إلى الحسومات التّي سيحصلون عليها في المطاعم والفنادق وكلّ المتاجرالمحلية والعالمية الموجودة في مدينة دبي، زد على ذلك، الألعاب التّرفيهية والثّقافية التّي سيتمتّع ويفرح بها الأولاد طوال فترة "مهرجان دبي للتسوق" .