معرض الشرق الأوسط -دبي

الأربعاء 29 تشرين أول 2014

معرض الشرق الأوسط -دبي

 

ينطلق رسمياً في الفترة ما بين 18و21 أيار / مايو 2015، معرض الشرق الأوسط لتغطية الأرضيات والجدران" في مركز دبي التجاري العالمي .
 
 
يُعتَبَر هذا المعرض، الوحيد والحصري للشركات المتخصصة في أعمال مقاولات تغطية الأرضيات والجدران في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يوفر هذا المعرض منصة حصرية لتسهيل مشاريع إنشاءات الديكورات الداخلية التي يقدر حجمها بنحو 1.6 تريليون دولار أمريكي منتشرةً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .
 
وبهذه المناسبة، قالت مديرة الفعاليات في الشركة المنظمة للمعرض دي إم جي للفعاليات DMG EVENTS بأنّه يسرّ شركتها أن تعلن عن إطلاق معرض الشرق الأوسط لتغطية الأرضيات والجدران . فمن خلال خبرة الشركة  الطويلة على مدى 50 عاماً في مجال تنظيم أكبر المعارض 
 
للإنشاءات والتصميم الداخلي The Big 5 وإندكس Index في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،تتأكد من أنّ هذا المعرض التجاري الجديد المتخصص سيسهم في توفير مزيد من الحلول العصرية المتطورة بما يلبي متطلبات أي مشروع بناء وتصميم متخصص سواء كان ذلك من أجل مشاريع في قطاعات الضيافة أو الرعاية الصحية أو السكنية أو المكاتب أو التجزئة أو الترفيه أو الرياضة.
 
وأضافت بأنّ التصميم الداخلي للأسطح يساهم بشكل كبير في الشخصية العامة والشكل الجمالي لأي مشروع تطويري . لذا يظل الطلب مرتفعاً نسبياً على حلول ذات مستويات عالمية للأسطح الداخلية، بما فيها مجموعة واسعة من تغطية الأرضيات ومواد أسطح الجدران، بالأستعانة بالمطورين الذين يسعون إلى تحسين قيمة عمل مشاريعهم من خلال تصاميم داخلية مبتكرة وفريدة . وبالنظر إلى أن منطقة الخليج تتمتع بسوق الإنشاءات الأكثر نشاطاً في العالم، فهنالك زيادة في الطلب على مواد الأسطح التي تتسم بالابتكار والقوة والاستدامة.
 
وسوف تكون الدورة الافتتاحية للمعرض الذي يقام في قاعة الشيخ سعيد، جزءاً من أكبر المنصّات لتزويد الديكورات الداخلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحيث أنّ المعرض سيقام بالتّزامن مع ثلاثة معارض أخرى للشركات في مجال التصاميم والديكورات الداخلية تنظمها جميعاً دي إم جي للفعاليات DMG EVENTS.
 
يستعرض معرض الشرق الأوسط لتغطية الأرضيات والجدران 2015، مجموعة متكاملة من السجاد اليدوي والصناعي، والنسيج والأغطية المرنة للأرضيات، والأرضيات الخشبية (الباركيه)، والصفائح الطبقية، وأرضيات الملاعب الرياضية، والتقنيات التطبيقية، وطلاء الجدران، ومواد تغطية الجدران، وجميع أنواع مواد تغطية الأسطح .
 
سيستقطب المعرض جهات رئيسية عاملة في المجال، مثل تجار الجملة والتجزئة في تغطية الأرضيات، وصنّاع القرار في شركات المقاولات، ومخططي المشاريع، والمهندسين المعماريين والمصممين الداخليين، والمقاولين، ومركبي الأرضيات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا .