مُتعة التّزلج والإقامة في جبال الألب

الاثنين 27 تشرين أول 2014

مُتعة التّزلج والإقامة في جبال الألب

 

منتجع Whitepod أجمل ما يمكن زيارته، وأروع مكان لتمضية أيام العطل عند زيارة جبال الألب السّويسريّة Swiss Alps للتزلّج.
 
 
تملأ منطقة جبال الألب السّويسريّة المنتجعات والفنادق والنّوادي التّي تنظّم الرّياضات والنّشاطات الثلجيّة. فمَن يرغب في تمضية أجمل الأوقات، والتّمتّع بنقاء الثّلج، وممارسة رياضة التّزلّج، وأروع المغامرات في مدينة نقية رائعة، ما عليه سوى زيارة جبال الألب والنّزول تحديداً في فندق ومنتجع غريب جدّاً ومميز في تصميمه الأنيق الرّاقي الخاص.
 
 
منتجع وفندق وايتبود Whitepod، يتألّف من 15 غرف منفصلة، شكلها يُشبه بيوت الثّلج في القطب الشّمال، المعروفة بالإيسكيمو Eskimo. كلّ حجرة منه، تتألّف من 5 غرف واسعة، تسع للعائلات الكبيرة أو لزيارات الجماعات والأصدقاء الذّين يرغبون بالسّفر والتّنزه معاً. كما يمكن اختيارالحُجر التّي تتألّف من 10 غرف متوسّطة الحجم، لو كان عدد المسافرين أكبر.
 
 
يتمتّع الزّائر بسرير ملكيّ كبير King Size، إضافة إلى الأجهزة الإلكترونية الحديثة مثل الأيبود iPods، المزوّدة بأحدث الأغاني، بحمامٍ واسعٍ مريح، بموقدة حطبية تضفي على الغرفة الطّابع الرومنسي الدّافئ، إضافةً إلى صالة كبيرة مطلّة إلى الخارج للتمتع خلال السّهرات بأجمل المناظرالطّبيعية البيضاء في هذه المنطقة النّقية.
 
 
يمكن التّحضير مع العاملين في الوايتبود لرحلات استكشافية في المنطقة، ولممارسة رياضة التّزلج، واستئجار كلّ المعدات والأدوات اللازمة على أنواعها. فكلّ ما يطلبه الزّائر يمكن تأمينه له حرصاً على راحته واستمتاعه خلال هذه السّفرة.