11 فندق كانوبي - هيلتون جديد

الثلاثاء 28 تشرين أول 2014

11 فندق كانوبي - هيلتون جديد

 

للذين يبحثون عن الاستمتاع بتجربة مجددة للحيوية ومريحة، يوفر فندق كانوبي - هيلتون الوجهة الحديثة والقريبة من أجل إقامة إيجابية من خلال الخدمة المميزة المُقدمة حسب طلب النزيل والاختيارات المحلية الرائعة.
 
سوف يساعدك موظفو الفندق الودودون المتحمسون على تقديم أفضل الخيارات المحلية للأطعمة والمشروبات والموسيقى والفنون واللياقة البدنية.
 
ويختلف كل فندق من فنادق كانوبي - هيلتون، المصمم على نحو فريد، عن أي فندق آخر، إلا أن جميع الفنادق توفر سبل راحة بسيطة وقيمة نادرة. تقدم المشروبات الرائعة والأطعمة الشهية، بما في ذلك الاختيارات الصحية على مدار اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.
 
سوف يشعر النّزلاء بالفرق الذي تصنعه غرف فنادق كانوبي - هيلتون، سيستمتعون ببيئة عمل مجددة للحيوية والراحة والمرح. سيتمكّن النّزلاء من فتح أبواب غرفهم بواسطة هواتفهم الجوّالة.
 
وسوف يستمتعون في فندق كانوبي - هيلتون باستعادة النشاط وأفضل الاختيارات، و سيشعرون بحال أفضل دومًا، كما رغبوا بها تماماً.

 

لذلك يعلن فندق كانوبي – هيلتون عن افتتاحه 11 فندقا جديدا في المدن التّالية: ميامي Miami، ناشفيل Nashville، لندن London، أوكلاهوما سيتي Oklahoma City، انديانابوليس Indianapolis، سافانا Savannah، جورجيا Ga، بورتلاند Portland ،أوريغون Ore، إيثاكا Ithaca ، نيويورك N.Y.، شارلوت وواشنطن Charlotte and Washington ، دي سي D.C..