براعة وذوق في مجموعة أحذية "ميزون كورتيه" الجديدة

الجمعة 17 تشرين أول 2014

براعة وذوق في مجموعة أحذية

كشفت الدار الفرنسية الشهيرة "ميزون كورتيه – Maison corthay" عن مجموعتها الجديدة من الأحذية الرجالية الفاخرة لموسم خريف وشتاء 2014.

 

  ركزت على طرح تصاميم جديدة ،استخدمت أفخر أنواع جلود الجمل والعجل وجلد الغزال الشامواه.

 

موديل حذاء "بوسي – Bucy" المميز تم طرحه بألوان جديدة، وأجريت تحديثات بارعة ومتقنة على ألوان موديل "بيرني – Bernay" الأنيق، ولازال حذاء "سيرجيو – Sergio" المصنوع من جلد الجمل المنسوج والمصبوغ باللون البورغندي يلقى اهتماماً كبيراً من الزبائن ،لأنه يوفر الراحة والتهوية الجيدة للقدم، يتوفر أيضاً بجلد الجمل المنسوج الأبيض، والمزين بالشامواه من اللون الأزرق، لمظهر أكثر أناقة وعصرية.

من أجمل الموديلات المطروحة ضمن المجموعة ، موديل "بيل أير – Bel Air" بجلد الشامواه والغنم الأزرق، مع تشطيبات باللون الأزرق الداكن، بالإضافة إلى الأحذية المصنعة من شامواه القندس مع حزام من شعر المهر الحقيقي.

ضمت المجموعة موديل "بوسي – Bucy" الأزرق ببطانة من اللون البرونزي تحت الفتحات الجلدية المزينة للحذاء. لا تغطي البطانية كامل الجلد من الداخل ليحافظ الحذاء على طراوته مما يعكس إتقان  دار "ميزون كورتيه"ومهارته.

أطلق المصمم "ببيركورتيه"  ماركته عام 1990 بعد أن حصل على الخبرة والمهارة اللازمة لصناعة أفخر أنواع الأحذية، ما يميز الدار أن الكثير من منتجاته يصنع بناءً على طلب الزبائن الذين كانوا ينتمون إلى أرقى الطبقات الاجتماعية. بحلول العام 2000 بدأ الدار بتصنيع الأحذية الجاهزة لتلبية حاجات زبائنه المتزايدة، ومنح "ببير كورتيه" جائزة الموهبة والأناقة "Talents du Luxe et de l’Elegance".

افتتحت الدار عددا من المتاجر في اليابان وأوروبا وهونغ كونغ، ومؤخراً في دبي. انتشرت المجموعة الكاملة لخريف وشتاء 2014  في كل متاجر "ميزون كورتيه" في العالم ،وتحديدا في سوق "دبي" التجاري.