"جيغسو" أزياء بريطانية كلاسيكية بأقمشة وإطلالات متنوعة

الأربعاء 15 تشرين أول 2014

عرض الأزياء الأخير الذي قدمته دار "جيغسو – Jigsaw" البريطانية للأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2014 أكد على رقي وأناقة الأزياء البريطانية التقليدية التي تصممها الدار منذ ما يقارب الأربعين عاماً وتستخدم لها أفخر الخامات والأقمشة البريطانية التقليدية.

 

كعادة الدار في استخدام قماش "الترتان – Tartan" وقماش "التشيكس – checks" بالمربعات الكبيرة والصغيرة في أزيائها، فإن هذا النوع من القماش كان حاضراً هذا الموسم بمجموعة من الألوان الداكنة وبقصات ضيقة من أجل مظهر أكثر رشاقة.

 

قماش المخمل المقشش "كوردروي – Corduroy" كان مفاجأة الدار لهذا الموسم حيث تم استخدامه في تصميم العديد من قطع الأزياء كالسترات والسراويل، أزياء "المخمل المقشش" كانت شبابية وأقل رسمية وتميزت بقصاتها المريحة وبخياراتها المتعددة لأزياء خفيفة ومريحة. المجموعة ضمت بعض قطع الأزياء المنسوجة من صوف الميرينو الفاخر، كسترات صوفية بأزرار، البلوزات الصوفية وسراويل تصل إلى الكاحل.

 

المجموعة أظهرت روعة التصاميم والخياطة والأقمشة البريطانية التقليدية التي لازالت دار "جيغسو" تحافظ عليها، حيث تعتبر الدار أن أهم ما يميز أزياءها، أنها استطاعت أن تجد التوازن المبدع ما بين الأزياء الكلاسيكية التقليدية وما بين متطلبات الموضة العصرية من خلال اختيار الألوان والأقمشة التي تتماشى مع أخر خطوط الموضة، وإضافة بعض التفصيلات للأزياء لتعطي لمسة من العصرية البسيطة، كإضافة الجلد للسترات الصوفية، والطيات للسراويل، والقمصان ذات الياقات الصغيرة.

 

المجموعة الجديدة لموسم خريف وشتاء 2014 متوفرة حالياً في جميع متاجر دار "جيغسو" حول العالم بما فيها متاجرها في الشرق الأوسط.