مستحضرات "V76" من "Vaughn" لشعر الرجل الانيق

الاثنين 13 تشرين أول 2014

 مستحضرات

أطلق مصفف الشعر الشهير "فاون أكورد – Vaughn Acord" مجموعة المستحضرات الخاصة بالعناية بشعر الرجل "V76".

 

هدف "فاون" من إطلاقها إيجاد مستحضرات للعناية بشعر الرجل، تكون صحية وسهلة الاستخدام، وتمنح الرجل المظهر الأنيق الذي يرغب فيه، بدون عناء أو تعقيدات.

 

خلال عقود عمله الأربعة استطاع "فاون" أن يضع بصمته الواضحة في مجال تصفيف الشعر، فهو دائماً حسن المظهر وأنيق، ويعلم كل ما يخص مهنته كمصفف شعر المشاهير.

 

عمل "فاون" مع الكثير من الشخصيات الشهيرة والنجوم السينمائية، مثل الرئيس "بيل كلينتون" والممثل "أشتون كوتشر" والفنان المبدع "أل باتشينو" والمغني المشهور "بروس سبرينفيلد". كما عمل في عروض الأزياء، مثل "كالفن كلاين" و "مارك جيكوب".

 

وبعد نجاحه المبهر كمصفف شعر، قرر "فاون" أن يكون له علامته التجارية الخاصة به، فأطلق عليها اسمه الأول "فاون"، ولم يكن الربح المادي أو الشهرة ما دفع "فاون" لإطلاق منتجاته الخاصة، بل كان التزامه واهتمامه في إيجاد أفضل أنواع المستحضرات لمساعدة الرجل بالاعتناء بشعره، بشكل صحي وأنيق، من دون الحاجة إلى الذهاب إلى

المصفف، أو استعمال مستحضرات، أو الاضطرار إلى مزجها بشكل خاطئ أو معقد.

 

المستحضرات التي تنتجها "فاون" من أجود أنواع مستحضرات العناية بالشعر،  تمنح الشعر حماية من أشعة الشمس “UV Protection"، وتحتوي على مواد طبيعية من الأعشاب والخضار.

 

المستحضرات متنوعة وتناسب جميع الأذواق ، تتراوح ما بين مستحضرات لطيفة ترتب الشعر بشكل بسيط وأنيق وتكسبه لمعة جميلة، إلى مستحضرات قوية تثبت الشعر بشكل كامل لمظهر أكثر قوة ويدوم طويلاً.  تضم المستحضرات كريمات ترطيب للشعر تكسبه لمعة خاصة، وكريمات لترطيب البشرة بعد الحلاقة. ولن ننسى الشامبو وبلسم الشعر ذو الرائحة الجميلة.