أناقة متجددة للرجال مع "رالف لورين"

الأحد 12 تشرين أول 2014

 أناقة متجددة للرجال مع

أطلقت دار "رالف لورين" للأزياء الرجالية الفاخرة مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015 في مبنى المكاتب التابع للدار في حي "ماديسون" في وسط مدينة نيويورك.

 

الماركة العالمية الشهيرة بشعارها الأرجواني المميز، قدمت مجموعة متفردة من الأزياء الرجالية التي عكست ما أطلق عليه مصمم الدار "التألق والتميز في عالم رالف لورين".

 

المجموعة ضمت ثلاثة اتجاهات للموضة، الاتجاه الأول  مستوحى من شعار الدار الارجواني الراقي والذي ضم الملابس الكلاسيكية الفاخرة بقصاتها الأنيقة والرشيقة والتي تمنح الرجل إطلالة في قمة الأناقة والرقي، في كل ما يرتديه، سواء أكان بدلة رسمية أو ملابس رياضية.

 

هذه الإطلالة ضمت البدلات الرسمية بصف واحد أو صفين من الأزرار، بقماش أسود كلاسيكي، وقماش من الون الرمادي الداكن مخطط بخطوط دقيقة، وقمصان بباقات عالية. وتعليقاً على هذه الإطلالة يقول "لورين": "هذه هي خزانة ملابس رجل رالف لورين، اللون الرمادي جميل وبسيط وسهل الارتداء، كما أنو يوحي بإطلالة رجل الأعمال".

 

وضمن  مجموعة الشعار الارجواني، وإلى جانب البدلة الرسمية الأنيقة، كان هناك مجموعة من الأزياء الأقل رسمية ولكنها راقية وأنيقة ، أطلقت عليها الدار اسم "بلاك سفاري – Black Safari" ،تألفت من سراويل برسمات الزهور، ورسمات جلد الفهد المرقطة، كنزات قطنية، سترات قطنية، سترات من جلد التمساح، مع بعض الملابس الرياضية الفاخرة. إطلالة "البلاك سفاري" كانت مميزة بأناقتها وحيويتها وتجددها.

 

وفي محاولة من الدار لتلبية كافة احتياجات الرجل من الملابس الفاخرة، فأن مجموعة الشعار الارجواني قدمت ولأول مرة أزياء من قماش "الدنيم القطني" حيث ظهر عارضو المجموعة وهم يرتدون بدلات بقطعتين من الدنيم، وسراويل ذات قصات عريضة كسراويل البحارة.

 

الاتجاه الثاني لمجموعة ربيع وصيف 2015 من "رالف لورين" كان ملابس البولو الكاجوال والأنيقة، حيث ضمت المجموعة كل ما من شأنه أن يجعل المجموعة مميزة ومتفردة من سراويل الجينز الفاخرة، إلى القمصان المنقوشة، وأخيراً عدداً كبيراً من كنزات البولو.

 

أما الاتجاه الثالث والأخير فكان من خط الأزياء الجديد الذي أطلقته الدار باسم "RLX" وهو النمط الأكثر شبابية بين أزياء "رالف لورين" والذي ضم عدداً من القطع الأكثر مبيعاً كالمعاطف والسترات الخفيفة الوزن.