الأزياء الفاخرة "COS" سحرها من الطبيعة

الأحد 19 تشرين أول 2014

 الأزياء الفاخرة

من وحي سحر الطبيعة وألوانها الترابية الهادئة والأنيقة، أطلقت دار الأزياء السويدية "COS" مجموعتها الجديدة للأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2014.

 

جميع ألوان المجموعة المستخدمة في تصميم الأزياء كانت من وحي الطبيعة كاللون الأخضر العشبي، والأزرق السماوي، والأصفر الشمسي، والبيج، توزعت على السترات ، والسراويل الفضفاضة، والبلوزات الرياضية.

ضمت المجموعة عدداً من الأزياء الصوفية المنسوجة كالكنزات السميكة، والكنزات المصنوعة من صوف السميك،  في إشارة إلى أصول الدار الاسكندنافية حيث البرد الشديد والثلج. ضمّت القمصان تشكيلة كبيرة من الألوان التي تدرجت من اللون الأبيض البسيط إلى اللون العنابي وصولاً إلى الأزرق.

أكثر ما ميز مجموعة خريف وشتاء 2014 أن التصميمات استهدفت طبقة الشباب، فأعطت القصات البسيطة  مظهراً مريحاً وعملياً للرجل، مع المحافظة على الإطلالة الأنيقة والراقية من خلال الخامات والأقمشة الفاخرة المستعملة.

من أهم الاطلالات التي أثارت الأعجاب كانت قميص بقصات ضيقة وباللون الزيتوني، بطبعات بسيطة تبدو كطبعة تويد مصغرة جداً.

 

دار "COS" والتي تعني " Collection of Style" هي جزء من الماركة العالمية "H&M"، إلا أن "COS" هي الجزء المختص بتصميم الأزياء الفاخرة ذات الجودة العالية والخامات الفاخرة، وبأسعار أغلى من تلك التابعة لأزياء "H&M".

 

تأسست الدار عام 2007 وهي موجهة للشباب الذي يعشق الملابس الفاخرة ولكن بلمسة من العصرية وبقصات مريحة.

 

بعد الإعلان عن المجموعة على صفحات المجلة الخاصة بالدار، يمكن  للزبائن  الحصول على  المجموعة الكاملة  التي أصبحت متوفرة في كل متاجر الدار وعبر مواقع الأنترنت.