Star Alliance airlines في الصدارة

الأحد 28 أيلول 2014

Star Alliance airlines  في الصدارة

لطالما تبارت شركات الطّيران لنيل لقب أفضل شركة طيران في تقديم الخدمات والرّاحة والرّفاهية للمسافرين. وها هي الآن  Star Alliance  تنال هذا اللّقب.

 

تبارت هذه السّنة شركة سكاي تيم SkyTeam  و وان ورد   oneworld   ستار أليانس Star Alliance، فتصدرت ستار أليانس التّي قدمّت الكثير من الخدمات الإضافية لركّابها، وضاعفت عدد عمّالها لتلبية حاجات ركّابها بشكل أفضل ومميز.

 

 أظهرت الدّراسات والإحصاءات أنّ عدد ركّاب الستار أليانس ازداد كثيراً هذا العام، لتأمينها خطوطا جوية إضافية، لم تكن تؤمنها سابقاً،واعلانها  برنامج تجميع المايلز للإفادة منها في رحلات مجانية، أو حسومات على الرحلات الدّائمة، خصوصاً لرجال الأعمال الذّين يسافرون باستمرار، وهواة السّفر.

 

تأسست ستار أليانس سنة1997، وهي الأقدم من بين الشّركات الثّلاث المتنافسة.  علماً بأن عدد ركاب سكاي تيم SkyTeam  و وان ورد oneworld  oneworld   ازداد أيضاً من 380 مليون في العام 2009 حتّى 612 مليون في العام 2014. لكن ستار أليانس،  قامت بعدّة اتفاقيات مع شركات طيران أخرى مثل سينغافور إيرلاينز Singapore Airlines  ، تاي إيروايز Thai Airways International  و أ ن أ هولدينغز ANA Holdings.