أجمل سفرة بحرية لرأس السنة

السبت 27 أيلول 2014

أجمل سفرة بحرية لرأس السنة

 

تُنظّم عدد كبير من الرّحلات البحرية خلال أسبوع عيد رأس السّنة 2015

 

هناك احتفالات كرواتية للرّاشدين فقط، تمتدّ لسبعة ليالٍ في البحر، ولكلّ ليلة ميزة وبرنامج خاص. سيكتشف المسافر عددا كبيرا من المعالم السّياحية القديمة في اليونان من منطقة دالفي Delphi  وكوركولا korcula  حيث الآثار القيمة النّادرة الموجودة على حدود القناة التّي تفصل بين اليونان و شبه جزيرة بيلوبونيز Peloponnese. أسطورة السّفر على متن هذه الباخرة خلال السّبعة ليالٍ تنطلق من كرواتيا Croatia وكلفتها 772 باوند.

 

هناك أيضاً رحلات كاريبية Caribbean، تقطع قسما من المسافة في المروحية لمدة 30 دقيقية، تشاهد في خلالها أجمل المناظر الطبيعية من مرفأ زانت Zante   فوق الرّمال السّوداء، والغابات الممطرة، وغيرها من الجبال الرّائعة، كجبل ليامويغا Mount Liamuiga  ومن ثمّ تحطّ المروحية في غابة بريمستون هيل فورتريس  Brimstone Hill Fortressحيث تقام السّهرات الإحتفالية لاستقبال السّنة الجديدة. أمّا قيمة هذه الرّحلة فـ168 باوند.

يحلو السّفر أيضاً إلى بالي Bali   في أندونيسيا Indonesia   على متن سفينة الكريستال Crystal Cruises ، حيث تُنظّم أجمل السّهرات الرّاقصة، الإستعراضيّة والغنائية. إضافةً إلى استكشاف أدغال بالي الواسعة، بحرها المذهل ومعابدها القديمة الرّائعة. تنطلق هذه الرّحلة من سينغافورSingapore   تستمرّ 12 ليلة وتتضمّن زيارات لأماكن كثيرة ورائعة.