The Four Seasons يقدم عروضا رياضية جديدة

الجمعة 26 أيلول 2014

The Four Seasons يقدم عروضا رياضية جديدة

أطلق الفور سيزنس Four Seasons برامج رياضيّة مختلفة ومميزة لمحبّي الألعاب الرّياضيّة التّرفيهية والرّاغبين بالتّدرب على أيدي الخبراء.

 

سيدرّبكم تود روجيرز Todd Rogers  الحائز على الميداليّة الذّهبيّة في الألعاب الأولمبيّة، على لعبة الكرة الطّائرة البحرية، تدريباً سهلاً واحترافياً أيضاً. يمكنكم تحديد ساعات التّدريب بالتّنسيق مع أوقات تواجد روجيرز في الفور سيزونز في منطقة بيلتمور سانت باربارا –في أميركا  Four Seasons Resort The Biltmore Santa Barbara.  وكلفة هذا التّدريب لشخصين 1500 دولار أميركي.

 

أمّا في الفور سيزنز مالديف The Four Seasons Resort Maldives سيدرّبكم على ركوب الأمواج فريق من الخبراء يعملون لدى منتجع تروبيكسورف Tropicsurf،  سيكون هذا النّهار من أجمل وأروع أيام حياتكم. فلن تنسوا يوماً تجربتكم لركوب الأمواج في المحيط الهندي. تتوفّر هذه الخدمة على مدار السّنة، ولكن من الأفضل التّسجيل خلال موسم ركوب الأمواج الذّي يمتدّ من نيسان / إبريل حتّى أيلول / سبتمبر. وكلفة التّسجيل لثمانية أشخاص 9500 دولار أميركي.

 

يقدّم الفور سيزنز نيفيس في كاريبيا Four Seasons Resort Nevis in the Caribbean  الواقع بالقرب من بركان والمشرف على المياه الزّرقاء الخلابة والفسحات الخضراء المناسبة، برامج خاصّة لتعليم ولعب الغولف، كلفتها 150 دولار أميركي للشوط الواحد.

 

أمّا في الفور سيزنز كندا، يؤمن لكم المنتجع المروحية لتطيروا نحو منطقة جليديّة  تبعد 8000 قدم، حيث ستُقَدَّم لكم أشهى المقبلات وعصائر الفاكهة والأطباق قبل لعب الغولف على الجليد.