خمس منتجعات من Fiji إلى Tennessee

الأحد 28 أيلول 2014

خمس منتجعات من Fiji   إلى  Tennessee

إن كنت من محبّي السّفر فهذه أجمل خمس منتجعات يمكنك زيارتها والتّنقل بينها، بدءً من جزيرة فيجي   Fiji  الإستوائية وصولاً إلى مدينة تينيسسي    Tennesseeالأميركية.

 

منتجع رويال دافوي Royal Davui   الصّديق للبيئة، الموجود في جزيرة خاصّة في جنوب فيجي. يمكنك الإسترخاء أمام البحر الجميل والتّمتّع بعلاجات التدليك المتنوّعة بالزّيت والأعشاب والأزهار المعطرة الرّائعة. الأسعار تتراوح بين 90 دولار للساعة الواحدية و130 دولار للتسعين دقيقة.

إضافةً إلى العلاجات بالسّكر وحليب جوز الهند النّاعم لترطيب الجسم والتّي تصل كلفته إلى 95 دولار للساعة الواحدة.

 

منتجع يو سبا باريير U Spa Barrière،  مساحته 8100 متر مربع داخل فندق فوكيز باريير Hôtel Fouquet’s Barrière  ، عمر هذا المنتجع 142 سنة، يتميّز بعلاجاته اليابانية القديمة. يقدّمون التدليك باستخدام المستحضرات الطّبيعيّة من خلاصة الأعشاب، من أجل العناية بالبشرة والوجه والشّعر أيضاً. إضافةً إلى تدليك التّنحيف  وإزالة السّموم من الجسم الذّي تصل كلفته إلى نحو 2234 دولار.

 

منتجع  فارم هاوس إين Farmhouse Inn  في سونوما / كاليف  Sonoma / Calif.  افتُتح من جديد  وكلفة  ترميم هذا المشروع وصلت إلى 8 مليون دولار. يتميّز هذا المنتجع بتصاميمه القديمة التّقليديّة، حيث تُقدّم فيه أفخم وسائل وطرق التدليك وحمامات الزّيوت المعطرة باللافندر والتّفاح والعسل وغيرها.

 

منتجع فومو أيلاند ريزورت Vomo Island Resort  الموجود في فيجي. هذا المكان غنيّ بالأعشاب البحريّة المستخدمة في التّدليك. ما يميّز أنواع التّدليك في هذا المنتجع هو تدليك الطّاقة الذي يخلّصك من كلّ ما تعانيه من آلام في الجسد، وكلفته 144 دولار للساعة الواحدة.

 

منتجع ويلهاوس Wellhouse  ، حيث يمكنك التّمتع بمزرعة التّوت البري في وولاند Walland  ، مساحته 12700 متر مربع. يقدّم أفضل أنواع العلاجات لإزالة آلام الجسم من خلال استخدام الأعشاب والأزهار المنشطة والمزيلة للألم. أمّا سعر الجلسو فيتراوح بين 185 و 275 دولارأميركي.