أغلى مقاعد طيران الدّرجة الأولى في العالم

الثلاثاء 23 أيلول 2014

أغلى مقاعد طيران الدّرجة الأولى في العالم

اختيارأجمل وأفخم مقاعد  الطّيران في الدّرجة الأولى يستحق عناء البحث والتّدقيق. فالسّفر خلال القرن الواحد والعشرين أصبح كنزهة نقوم بها يومياً من دون تفكير، لذلك يجب التّفتيش عن الرّفاهية والرّاحة.

 

نذكر في التّقرير التّالي مقاعد طيران الدّرجة الأولى الأغلى في العالم والأكثر راحةً ورفاهيةً: 

 

1- طيران سينغافور: إنه مثل شركات الطّيران الفخمة التّي ذكرناها سابقاً تقدّم كلّ وسائل الرّفاهية والرّاحة، مقابل 3.324 دولار أميركي للسفر من سينغافور إلى مامباي.

 

2- لوفتانزا (Lufthansa): تُقَدَّمُ على متن هذه الخطوط الجوية أفخر وأجود أنواع الأطباق، من كافيار ولحوم وعصائر. كلفة الرّحلة من فانكوفير (Vancouver) إلى فرانكفرت (Frankfurt) 3.787 دولارأميركي.
 
 
3- الطّيران العماني: هناك 6 مقاعد للدّرجة الأولى تتمتع بأرقى الخدمات. كلفة الرّحلة من عمان إلى إنكلترا  3.919 دولار أميركي.
 
 
4- الطيّران القطري: كلفة الرّحلة من إدينبورغ (Edinburgh) إلى الدّوحة 3.155 دولار أميركي.  ستتمتّع برحلة لا توصف، فالطّيران القطري يؤمّن سريرا لكلّ راكب وخدمة ممتازة وسريعة.
 
 
5- شركة إيرلاينز (Airlines): لا تقدم إضافات  عن باقي خطوط الطّيران الرّاقية. تتميّز بالرّاحة والوسائد النّاعمة التّي تضمن الإسترخاء. كلفة الطّيران من طوكيو إلى جاكارتا 3.172 دولار أميركي.
 
 
6- طيران جيت(Jet Airways): تسع 26 راكبا فقط، ذات مقاعد للتّدليك، أجنحة خاصّة راقية يمكن التّحكم بإنارتها بطريقة منفصلة عن الاخرين. تجد في غرفها خزائن لترتيب الأمتعة، شاشة تلفاز كبيرة. كلفةالرّحلة من
 
بروكسيل إلى واشنطون 2.893 دولار أميركي. 
 
 
7- الطّيران الكوري: كالطّيران السّويسري مقاعده مريحة وفخمة جدّاً إضافةً إلى شاشة تلفاز كبيرة للتسلية وتقديم ملابس للنوم. كلفة الرّحلة من سيول (Seoul) إلى لوس أنجيلوس (Los Angeles) 5.922 دولار أميركي.