أجمل 10 فنادق لتمضية الخريف والشّتاء

الأربعاء 24 أيلول 2014

أجمل 10 فنادق لتمضية الخريف والشّتاء

إن كنت ترغب السفر للتمتع بشمس الخريف والشّتاء، ما عليك سوى زيارة أجمل 10 فنادق في العالم.

 

1- فندق جاك سبرات Jack Sprat  جنوبي شرقي جامايكا  Jamaica   أول فندق في هذه المنطقة وأجملها.

 

2- فندق غولي + بوسي Goli + Bosiفي كرواتيا   Croatiaيتميّز بديكوره الحديث وألوانه المتعددة الفاقعة.

 

3- فندق سيكيبينغ كونغ هانغ Sekeping Kong Heng  في مدينة إيبو Ipoh  في ماليزيا Malaysia   يتميّز بغرفه الواسعة والمريحة. إنه فندق تاريخي أُعيد تجديده حديثاً.

 

4- فندق وي We Hostel   في ساوباولو São Pauloالبرازيل Brasil ، أجمل ما فيه هو هدوء الدّيكورات المريحة للنظر والأعصاب. ونعومة ودقّة اختيار الألوان.

 

5- فندق إيبيد Ibedفي تايلاند Thailand  العصري. إنه فندق حديث بهندسته، تلبّي رغبات النّزلاء وتريح نظرهم.

 

6- فندق هوم هوتيل Home Hostel  في ليسبون Lisbon  البرتغال Portugal،  يخيّل لك وكأنك في منزل برتغالي قديم، عند رؤيتك جدرانه الملونة بالأحمر الدّاكن والمزيّنة بالمنحوتات الخشبية.

 

7- فندق ماتش بيوكس Matchbox  في السينغافور Singapore  إنه عصري جدا، وبعيد كلّ البعد عن الهندسة والدّيكور العادي. ألوان وتصاميم غريبة تملأ هذا المكان.

 

8- فندق بيز الكامب Basecamp  قرب بحيرة تاهوي Lake Tahoe  في كاليفورنيا أميركا  California, USA، هذا المكان مخصص لمحبّي اكتشاف الطّبيعة وخوض المغامرات. فيه الرّفاهية وكلّ ما تتمناه من غرف كبيرة، جاكوزي وغيرها، لكنه مزيج من أدوات المخيمات والفنادق معاً.

 

9- فندق فريهاند Freehand  في ميامي فلوريدا أميركا Miami, Florida, USA  هندسته مميزة وغريبة، يطغى عليه الطّابع القروي الرّاقي القديم. أجمل ما فيه الألوان الشتوية الدّافئة والمفروشات الخشبية الفخمة.

 

10 – فندق داون تاون بيدز Downtown Beds  في مدينة ميكسيكو  Mexico City  كلّ ما فيه غريب وفريد، لن ترى في أي فندق آخر بمثل جمال غرفه وألوانها الغريبة.