طائرة خاصة بالرياضيين... آخر صرعات العصر

السبت 20 أيلول 2014

طائرة خاصة بالرياضيين... آخر صرعات العصر

لطالما سمعنا بالطائرات الخاصة التّي يملكها الأثرياء والمشاهير، ولكن ماذا عن الطائرةالتّي صُمِّمَت خصّيصاً من أجل الرّياضيين؟

 

لربما لم نسمع سابقاً بشركة Teagueولكنّها واحدة من أبرز الشّركات التّي صممت سلعا شعبيّة كثيرة ، مثل علبة Pringelsو لعبة Xboxو e-bike…لكننا بالطّبع نعرف جيداً عن  Nikeو نعلم أنها شركة تصنّع معدّات ومستلزمات وثياب وأحذية رياضيّة.

 

والآن، تضافر جهد TeagueوNikeمعاً لتصميم وتصنيع طيارة تصلح لسفر الرّياضيين بعد احتجاج الكثير منهم على أنهم يسافرون كثيراً وبظروف غير مريحة، تمنعهم أحياناً من ربح مباراةٍ ما. لذلك صُمِّمَت هذه الطائرة بحجم طائرة الرّكاب التّي عادةً تُقِلُّ 400 راكب، وهذه المرّة لتُقِلَّ فقط 13 لاعبا رياضيا.

 

استغلّت مساحة الطّائرة وكبرها لتقسّم إلى غرف خاصّة بكل لاعب مع سرير مريح، وحمّامات حيث الرّطوبة ملائمة للمحافظة على نشاط اللّاعبين، و صالة للرياضة، كي يتحضّروا خلال الرّحلة بشكل صحيح، ومطبخ خاص بهم لكي يتمكنوا من تحضير ما شاؤوامن المأكولات والمشروبات الضرورية  قبل المباراة،و صالات للمسّاج والإسترخاء،و صالة للإحتفالات بعد ربح أي مباراة، إضافة إلى إمكانية مشاهدة الأفلام والمباريات والتّعليقات والانتقادات...