شتاؤك جميل في فندق مول الإمارات

السبت 20 أيلول 2014

شتاؤك جميل في فندق مول الإمارات

 

يمكنكم تمضية أجمل عطلة شتوية في مول الإمارات، دبي.

فندق كمبنسكي (kempinski) المتّصل بأكبر مول  في دبي العالم، مول الإمارات، حيث يمكنكم التّزلج والتّمتّع بأفخم الغرف وأجمل الديكورات وأرقى الخدمات. تمتزج ديكورات هذا الفندق ما بين القديم والجديد لتعطي زوّاره الدّفئ، فيشعرون  داخل شاليهاته الفخمة بقمة الرّفاهية والرّومنسية خصوصاً بالقرب من مواقد النّار، وهم محاطون بالفرش الخشبي الحميم.

 

تتضمّن الشّاليهات طوابق عدة، حرصاً على راحة الزّائرين، وتحتوي غرفتي نوم و حمامين، إضافةً إلى خدمات متعددة، كتقديم المشروبات، ووجبات الطّعام طوال  اليوم. حماماته الرّخامية واسعة جدّاً لكي يشعر الزّوار بالرّاحة. كمايمكنكم إختيار ما ترغبونه من أنواع وجبات الطعام، أكانت من المطبخ الإسباني أم المحلّي، من مشاوي، وأطباق لا تعدّ ولاتُحصى، إضافةً إلى الشيشا و السّيغار وأجود أنواع القهوة والشّاي.

 

لايمكننا أن ننسى النّادي الرياضي، وملاعب التينيس، وحمامات الإسترخاء، وعلاجات الماساج، و حوض السّباحة الكبير الذّي يحيط به شلّال مميز وخضار جميل. أما سعر الغرفة لشّخصين فهو 35.000 ريال في الليلة. فماذا تنتظرون بعد للقدوم وزيارة هذا المول الرّائع، وهذا الفندق المدهش، وهذا البلد الخلّاب؟