مدينة كاب السّاحرة... والقرش اللطيف

الأحد 21 أيلول 2014

مدينة كاب السّاحرة... والقرش اللطيف

كاب (Cape) مدينة في جنوب افريقيا ملؤها الجمال والحياة والألوان والطّبيعة الساحرة، فلا بد لك من زيارتها للتعرف على كلّ ميزاتها ومعالمها الرّائعة.

تتسع كاب (Cape) بالأراضي المليئة بالكروم منذ 350 سنة، وعلى مساحة 800 كم. يمكنك زيارة السهول، ومعامل تصنيع هذه المحاصيل وتذوّق كرومها اللّذيذة،وتكثر المطاعم والمقاهي في هذه المدينة. إذ تشتهر بالكرم وتقديم أجود وألذّ الأطباق.

ستختبر ما لا يخطر في بالك في كاب (Cape)، وهي السّباحة بالقرب من القرش. سيُقفَل ُ عليك في قفص حديديّ كبير، وسيُنزِلونك تحت ماء البحر، وستتمكن من مشاهدة القرش عن قرب. كما ستستمتع بالجلوس في شواطئها النظيفة الهادئة.

أمّا الزّيارة المميزة فهي لمتحف الألماس. اكتُشفَ الألماس في جنوب إفريقيا في العام 1865 ولكن ليس قبل هذا التّاريخ بكثير، كانت تؤمّن كاب 95% من حاجة الألماس في العالم. وستقوم بجوله في مناجم ومصانع الألماس وستتعرف على عملية تصنيعه وحكايته الكاملة.

جمال كاب (Cape) ليس فقط بساحلها، بل يمكنك زيارة جبالها العالية، المكسوّة بالشّجر الأخضر الجميل. وستشاهد من أعلى جبالها أجمل المشاهد الطّبيعية التّي سيحلو لك التقاط صور لها، لكي لا تنسى كلّ زاوية من زوايا كاب (Cape) بعد مغادرتك لها.