St Regis تجعل الفروسية ممكنة للمعاقين

الأحد 14 أيلول 2014

St Regis تجعل الفروسية ممكنة للمعاقين

يستضيف نادي  Wild Oak Saddle  في وادي سانوما، فرسان وخيول وضيوف من  St Regis Polo Cup  الأول الذي سيدعم مركز الفروسية العلاجية بشكلٍ كبير. وتسمح التسهيلات المتاحة للأطفال والراشدين المصابين بإعاقات بالتفاعل مع الخيول وركوبها كاستشفاء علاجي.

 

لقد أصبح إسم سانت ريجيس والعائلة المؤسسة له  "Astors" جزءًا من تاريخ رياضة البولو منذ بداية القرن العشرين، حين امتلأت روزنامة نيويورك بمباريات البولو على جزيرة حاكم مانهاتن. وفي حين هذه المبارات في كاليفورنيا هي الأولى من نوعها لسانت ريجيس في ولاية الشمس، إلاّ أنها شاركت في تجارب رياضية حول العالم من بكين إلى أبو ظبي وأسبن وغيرها.

 

سانت ريجيس في سان فرنسيسكو ستؤمن مجموعة خدمات تتضمّن عددا من الامتيازات منها الإقامة لليلتَين (19 و 20 أيلول سبتمبر 2014) في جناح في ميتروبوليتين مع ولوج من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى جولة في سيارة بنتلي وجلسة  spa  لشخصَين وفطور يومي. وهذا الولوج من الدرجة الأولى يسمح لمشجّعي البولو بلقاء فريق سانت ريجيس.

 

كما سيخضع الزوّار لدروس خصوصية بلعبة البولو وسيحظون بفرصة التعرف على جمال  Chalk Hill Estate  خلال تعلّم النقاط الأساسية في اللعبة. أمّا بالنسبة للأطفال، فيتمّ أخذهم في جولات على أحصنة صغيرة على مسارات بين الكروم تحت الشمس الدافئة وذلك كجزء من تقاليد برنامج عائلة سانت ريجيس.