متعة المغامرة في هاواي

الثلاثاء 09 أيلول 2014

متعة المغامرة في هاواي

 في وجهة من أكثر وجهات السفر شهرةً مثل أوهايو، يجب أن يكون توجّهك لتجربة بعض النشاطات الحصرية والمغامرات. من المغامرات الفاخرة إلى المغامرات الخطرة يمكنك تجربة مختلف النشاطات في هونلولولو الحديثة.

 

يمكنك استئجار دراجة نارية أو سيارة صغيرة للقيام بجولة على راحتك وبحسب الوتيرة التي ترغب بها. الدراجات الرياضية، والهارلي دايفيدسون هي الخيار الأول لصعود جبل طانطالوس  وRound Top Drive  حيث ينتظرك مناظر رأس الألماس  (Diamond Head)  ووسط مدينة هونلولولو. وإذا قمت بهذه الجولة عند المغيب، يمكنك مشاهدة جمال ووهج المشهد. ولتجربة مختلفة، قم بتجربة أجار السيارات الفاخرة في هونلولولو الحديثة، من بينها السيارات المكشوفة التي يمكنك من خلالها التمتّع بالمشاهد الساحلية، بالإضافة إلى السيارات الفريدة مثل الفيراري  F-355  ولامبرغيني مورسييلاغو.

 

هذا وتقدّم لك هونلولولو تجربة فريدة ومغامرة خطرة مع بعض أفضل المتخصّصين في مواجهة القرش، بحيث يمكنك الغوص في المحيط الهادئ مع قفصٍ حامٍ من خطر هذه الأسماك. وعلى امتداد عدّة ساعات يمرّ أنواع مختلفة من أسماك القرش مثل  Galapos  وGray Reef  وHammerhead  وSandbar  تسبح ليتمّ دراستها أو تصويرها، وقد تشاهد سلاحف البحر الخضراء والدلافين.

 

كما يمكنك تجربة التزلّج، والقفز بالمظلات هو من أعرق الرياضات وأكثرها شهرةً في هاواي، فليس من السهل إيجاد مكان للقفزات الحرة يأسر الأنفاس أكثر من أوهايو. ولتحدٍّ نادر واستراتيجي على حدّ سواء، عليك أن تسأل عن مغامرة  Warbird  حيث يأخذك أحد أعضاء مفرزة الطيران، بعد تزويدك بعناصر الحيطة والأمان، بجولة في طائرة عتيقة وقديمة فوق موقع المعركة التي حصلت على بيرل هاربور في أوهايو.