مرسيدس بنز S-Class...بمعايير جديدة لعام 2018

الاثنين 25 آب 2014

مرسيدس بنز S-Class...بمعايير جديدة لعام 2018

علماً أن مرسيدس بنز  كلاس "اس"  قد  حدثت معايير الرفاهية الخاصة بداخل سياراتها  إلّا أنّها ستطوّر نفسها أكثر بعد لتقدّم تحديثات أهم في طرازاتها لعام 2018.

 

قال كبير المصممين الداخليين في مرسيدس جان كاول أن الشركة تعتزم استعادة سمعتها  من خلال "العامل الباهر" الذي يتميز به تصميم مقصورة أودي و"تيسلا" الكهربائية.

 

يرى جان كول أن باستطاعة مرسيدس تخطي التوقعات علماً أنها وشركتها الواقعة في شتوتغارت الألمانية تحترمان ابتكارات المنافسين الذين قد وضعوا معايير جديدة للجودة ولأدوات الترفيه.

 

يضيف جان كول أن الشركة تسعى لإجراء التحديثات لرفع مستواها وليس فقط لمواجهة المنافسين.

 

في خانة المنافسة في هذا المجال، نذكر شاشة العرض المركزية الوسطية من "أودي" الموجودة في صندوق التوجيه الإفتراضي Virtual instrument binnacle   في Audi TT  الجديدة.

 

في هذا الإطار، تبقي مرسيدس على شاشات الخاصة بالترفيه ولكنها لن تجهز سياراتها بالشاشات التي تنزلق إلى داخل لوحة القيادة لأنها غير ضرورية كما أنها لن تزودها بشاشات قابلة للفك.

 

تدرس شركة مرسيدس أنظمة التحكم الحركية المعدة لوظائف معيّنة كما أن الطرازات المستقبلية ستزوّد بأنظمة تحكم صوتية لملاحة أفضل. تبحث الشركة أيضاً في تصغير حجم المقاعد وإضافة المؤثرات ثلاثية الأبعاد.

أحدث الأخبار السبّاقة