السياح السعوديون... إلى موريشيوس

الجمعة 22 آب 2014

السياح السعوديون... إلى موريشيوس

أضحت جزيرة موريشيوس إحدى الواجهات السياحية الآسرة للسياح الأجانب عموماً والسعوديين خصوصاً.

 

إنّها جزيرة الأحلام والباحثين عن الاسترخاء والمتعة، وسط المحيط الهندي تستوقفك موريشيوس حيث تحتضن في ربوعها الأراضي الخضراء الخصبة. يبلغ عدد الفنادق في الجزيرة 107 فنادق بغرف تتجاوز 13 ألف غرفة.

 

تتميز الجزيرة بنقاء هوائها؛ حيث تعد ثاني منطقة في العالم سجلت ميزة نقاء الهواء المشبع بالأكسجين الخالص بحكم توافر الغطاء النباتي والشواطئ النظيفة والأمطار الدائمة، وقلة المصانع والمركبات والآلات المنتجة للعوادم الملوثة للهواء.

 

عطلات موريشيوس هي الرائدة في مجال توفير الجذب السياحي، حيث تحتوي على الكثير من أماكن الإقامة المتميزة التي توفر الفرصة للزائر للاستجمام والاستمتاع بمعالم الجزيرة الخلابة، إضافة إلى رحلات إلى معالم الجزيرة الغنية بالطبيعة والشلالات والحدائق والاستمتاع بشواطئها النظيفة وممارسة كل الألعاب المائية، والسير تحت البحر ومشاهدة الدلافين والسباحة معها.

 

موريشيوس، هي جوهرة المياه الفيروزية المتلألئة وبحيرة بلورية. عرفها العرب منذ القرن 10، ولكن اكتشافها رسميا حدث من قبل البرتغاليين في القرن 16 وفي وقت لاحق من قبل الهولنديين في القرن 17. الهولنديون هم الذين سموا الجزيرة على شرف الأمير موريتس فان ناسو.