أجيليتي الكويتية والإستثمارات الواعدة

الجمعة 23 أيار 2014

أجيليتي الكويتية والإستثمارات الواعدة

بعد أن أظهرت "أجيليتي" نجاحها في تحسين الأعمال الأساسية والخدمات اللوجستية المتكاملة عبر التحول التكنولوجي وإعادة التركيز على العملاء العالميين والشركات المتوسطة والصغيرة، فهي تسعى لتنمية القدرات الفردية لشركات البنية التحتية والتركيز على الأسواق الناشئة الصاعدة

 

 

تتطلع الشركة لاستثمارات وفرص واعدة حول العالم، وخصوصاً في آسيا وتركّز على الأسواق الناشئة التي أثبتت فعاليتها اقتصادياً. 

تسعى أيضاً إلى تعزيز أرباحها وتحقيق قيمة مضافة لمساهميها و الإستمرار في التوزيعات الجيدة، بحسب طارق السلطان، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة اجيليتي للمخازن العمومية.

 

 

أمّا بالنسبة للأرقام المالية فإن أرباح الشركة بلغت 46.2 مليون دينار في 2013 أي ارتفعت 37 في المئة عن 2012.

أضاف السلطان  أن أولويات الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة ستبقى واضحة خلال العام الجاري من خلال الإستمرار في تقوية خطة المبيعات والتركيز على العملاء الإستراتيجيين والعالميين والشركات المتوسطة والصغيرة ، والعمل على تطوير موظفيها سعياً إلى تحقيق الأهداف.

 

وأفاد السلطان بأن شركات البنية التحتية مهمة للنمو الشامل وتسعى إلى التطوير والإنفتاح على فرص الاستحواذ المتاحة في الاسواق الناشئة في شركات ذات التشغيل العالي والتدفقات النقدية الإيجابية التي تدر مالي فوري للشركة.

 

روابط ذات صلة:

http://www.agilitylogistics.com/AR/Pages/Landing.aspx