إليكم الحلّ لتوسّع الأوردة

الأربعاء 19 نيسان 2017

إليكم الحلّ لتوسّع الأوردة

 

استطاعت شركة InnoVein  أن تبتكر الحلّ الأمثل والشّامل لمشكلة توسّع الأوردة في الرجلين، من خلال التكنولوجيا.


ويعاني أكثر من 10 في المئة من سكّان الولايات المتّحدة الأميركيّة من مشكلة توسّع الأوردة، العائدة إلى عدم جري سيلان الدّم في عروق الرّجلين وأوردتها بشكلٍ صحيح، بسبب خللٍ في عمل صمّاماتها، ما يدفع بالدّم إلى الرّجوع إلى الوراء، والتجمّع في هذه المنطقة. وهذا كلّه يؤدّي إلى الورم، والألم، والجروح الدّائمة في الرّجلين.

 

ولم يتمكّن الأطبّاء بعد من إيجاد حلٍّ شامل لهذه المشكلة، بل إنّهم يعتمدون العلاجات التي لا تلغي المشكلة، وغالباً ما تترك المرضى مع الأوجاء والأورام والجروح. لكنّ InnoVein  استطاعت أن تجد الحلّ الشّامل، وهي شركة ناشئة من Y Combinator، بدعمٍ من شركة أجهةٍ طبيّاً مموّلة، عبر تطوير بديلٍ للأوردة فريدٍ من نوعه، حازت تكنولوجيّته السبّاقة على الجوائز.

 

ويجدر الذّكر أنّ الفريق نفسه ابتكر ونفّذ أكثر من 15 تكنولوجيا وقدّمها إلى السّوق، وتباع منتجاته حول العالم بأكثر من 3 مليار دولار، مثل المنتجات الخاصّة بأمراض القلب التي أفادت أكثر من مليوني مريضٍ حتّى الآن. ويبني الفريق جميع ابتكاراته على البحوث والتجارب الاختباريّة. للمزيد من المعلومات وللتواصل مع الفريق، الرّجاء زيارة الموقع التّالي: www.innoveinmedical.com.