رانج روفر بين الوعر والفخامة

الجمعة 05 نيسان 2024

رانج روفر بين الوعر والفخامة

تُطلق رانج روفر سيارة جديدة بكل مواصفات القوة والجمال.

ستصل سيارة Land Rover Defender Octa في وقت لاحق من عام 2024 بمحرك V8 ووسائل راحة فاخرة.

في عام 2023، احتفلت لاند روڤر بمرور 75 عامًا على القيادة على الطرق الوعرة بأناقة.

 في عام 2024، لن تستقر العلامة التجارية البريطانية على أمجادها، بل ستواصل قصتها الراقية في سيارات الدفع الرباعي مع سيارة رائدة جديدة تمامًا في تشكيلة ديفندر المحبوبة.

تم الإعلان عن سيارة Land Rover Defender Octa بعدد كبير من العبارات الخاصة بشركة Defender، بما في ذلك "الأصعب" و"الأقوى والأفخم والأكثر قدرة".

سيتم تشغيل سيارة Land Rover Defender المتميزة بمحرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني، ولم يتم الكشف عن أي مواصفات، لكن موقع Car and Driver يتوقع أنه سيكون محرك V8 مزدوج التوربو بقوة 626 حصانًا وسعة 4.4 لتر الموجود في سيارة Range Rover Sport SV. .

إذا كان الأمر كذلك، فسيتم ربط سيارة Defender Octa بأقوى سيارة لاند روفر حتى الآن، بما في ذلك سيارة رينج روفر الراقية وسيارة ديسكفري العائلية.

 وإذا تم تضمين قوة إضافية من "سيارة هجينة خفيفة"، كما تقول لاند روفر، فإن سيارة ديفندر أوكتا يمكن أن تكون أقوى سيارة لاند روفر على الإطلاق.

يتم دعم المطالبات "الأقوى" و"الأكثر قدرة" جزئيًا من خلال تطبيق ديناميكيات 6لسيارة رينج روفر سبورت SV، والتي تحل محل القضبان التقليدية المضادة للانقلاب بدائرة هيدروليكية متطورة.

 يعمل نظام التعليق عالي التقنية على زيادة دعم التدحرج، ويقلل من درجة الميل عند التسارع، ويسمح بتسارع جانبي يبلغ 1.1 جيجا على إطارات جميع المواسم.

أما بالنسبة للمطالبات "الأكثر فخامة"، فهناك عدد كبير من الخيارات التي يمكن استعارتها من تشكيلة رينج روفر لتجميل ديفندر، بما في ذلك نظام الصوت ميريديان المكون من 29 مكبر صوت في سيارة رينج روفر سبورت SV والذي يتميز بمقاعد "Body and Soul" التي تضع اهتزازًا. مكبرات الصوت اللمسية في مساند الرأس.

سيتم أيضًا الترحيب بالترقيات الأخرى من قسم تخصيص عمليات المركبات الخاصة في Land Rover، بما في ذلك وظائف الطلاء الخاصة بالطراز والحواف والتحسينات الداخلية.