الثور الأيقوني في لامبورغيني

الاثنين 01 نيسان 2024

الثور الأيقوني في لامبورغيني

كشفت شركة لامبورغيني عن علامة تجارية جديدة تتميز بشعار مسطح ومبسط.

جاء هذا الكشف من قبل شركة صناعة السيارات الإيطالية كجزء من "عملية تحول" أوسع تهدف إلى الاستدامة وإزالة الكربون.

يحتوي الشعار على نفس الإعداد - ثور موضوع في وسط الدرع، ولكن تم تقليص التفاصيل إلى صورة ظلية، في حين تم تقديم محرف أوسع وأرق.

وقالت الشركة: "تم إعادة تعريف الشعار الجديد من خلال خط لامبورغيني الأوسع من سابقه وبألوان بسيطة ولكنها جريئة".

سيتم عرض الشعار، الذي سيتم تطبيقه على نماذج السيارات المستقبلية، باللونين الذهبي والأسود الكلاسيكي، ولكنه سيحتوي أيضًا على مخططات أكثر اختصارًا باللونين الأسود والأبيض.

وإلى جانب "مجموعة جديدة من الأيقونات"، سيتم استخدام الثور عبر المنصات الرقمية للشركة، مع فصله لأول مرة عن درعه.

وقالت الشركة: "لقد خضع الثور الأيقوني الموجود في وسط الشعار لتغيير كبير...لأول مرة، سيكون موجودًا بشكل فردي على نقاط الاتصال الرقمية للشركة، منفصلاً عن الدرع الكلاسيكي لإضفاء المزيد من الأهمية عليه."

سيتم استخدام الشعار الجديد والمحرف الجديد على جميع القنوات الرسمية للشركة، وفقًا للعلامة التجارية، وهو أول تغيير للعلامة التجارية تقوم به الشركة منذ عقدين.

وتحدد المبادرة، التي تم إطلاقها في عام 2021، خطة لبناء أول نموذج لامبورجيني كهربائي بالكامل بحلول "النصف الثاني من العقد"، مع إنشاء نماذج هجينة على طول الطريق.

وفقًا للشركة، يمكن إرجاع الشعار الأصلي إلى ولع مؤسسها فيروتشيو لامبورغيني بمصارعة الثيران. وقد ظهر ثور ميورا، المعروف بعدوانيته، على الشعار منذ تأسيس الشركة في الستينيات.

.وتنضم العلامة التجارية الجديدة إلى العديد من شركات السيارات التي تحولت نحو شعار مسطح ومبسط في السنوات الأخيرة، بما في ذلك فولفو