تعرف على الهاتف الذكي المزود بكاميرات

الجمعة 01 آذار 2024

  تعرف على الهاتف الذكي المزود بكاميرات

  . تتعاون شركة Xiaomi الصينية للهواتف الذكية مع العلامة التجارية الألمانية المتطورة للكاميرات لترقية طرازها الرائد

قد تكون أنظمة كاميرات الهواتف الذكية قريبة من الحد الأقصى فيما يتعلق بعدد العدسات والقدرة العامة، لكن العلامة التجارية الصينية Xiaomi لا تزال تجد طريقة لرفع مستوى التصوير الفوتوغرافي لطرازها الرئيسي بشكل كبير.

تتميز هواتف Xiaomi 14 Ultra وXiaomi 14 الجديدة المستندة إلى نظام التشغيل Android بعدسات من شركة Leica، شركة الكاميرات الألمانية الموقرة التي تقدم، مثل أفضل صانعي الساعات، منتجات مطلوبة ليس فقط لفائدتها ولكن لقابليتها للتحصيل وسمعتها المتميزة .

وفقًا لـ CNET، تعد شركة Xiaomi الجديدة ثالث أكبر صانع للهواتف الذكية خلف Apple وSamsung، على الرغم من حقيقة أن هواتفها لا تُباع في الولايات المتحدة.

تتمثل نقطة البيع الرئيسية لهاتف Xiaomi 14 Ultra الرائد في ترتيبه لأربع كاميرات خلفية موجودة في نتوء كبير للكاميرا.

 تتميز الكاميرا الأساسية بمستشعر مقاس 1 بوصة بدقة 50 ميجابكسل - من بين أكبر المستشعرات المتوفرة في الهاتف الذكي - مما يسمح بمزيد من الضوء وبالتالي الحصول على صور أكثر سطوعًا مع مزيد من التفاصيل.

 يتم إقران المستشعر الكبير جدًا بعدسة مقاس 23 مم تتميز بفتحة f/1.63 إلى f/4.0، مما يسمح للمستخدم بضبط مستويات الإضاءة ومجال العمق والتركيز.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي جهاز 14 Ultra أيضًا على عدسة مقربة مقاس 3.2 × 75 مم، وعدسة مقربة مقاس 5 × 120 مم، وعدسة زاوية فائقة الاتساع مقاس 12 مم، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وملحق "مجموعة التصوير الفوتوغرافي" الاختياري الذي يتميز بقبضة مع زر غالق على مرحلتين. وذراع التكبير/التصغير وزر تسجيل فيديو قابل للتخصيص وقرص قابل للتخصيص وبنك البطارية.

وفي الوقت نفسه، يتميز هاتف Xiaomi 14 بثلاث عدسات – واسعة، وفائقة الاتساع، ومقربة – موجودة في نتوء كاميرا أكثر سرية.

 تشير تقارير CNET إلى أنه يمكن غمر كلا الهاتفين بأمان في الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة، ويدعمان الشحن السلكي بقدرة 90 واط والشحن اللاسلكي، ويتميزان بقدرات معززة بالذكاء الاصطناعي مثل البحث عن الصور ووظيفة الصورة التي تنشئ تركيبات جديدة مستمدة من الصور الموجودة مسبقًا. .

من المقرر إطلاق مجموعة Xiaomi 14 في أوروبا في المملكة المتحدة في مارس، حيث يبدأ سعر Xiaomi 14 Ultra بما يعادل 1650 دولارًا وسعر Xiaomi 14 من 1080 دولارًا.