اختباراتٌ على روبوت تاكسي

الجمعة 23 شباط 2024

اختباراتٌ على روبوت تاكسي

تستأنف شركة جنرال موتورز كروز اختبارات سيارات الأجرة الآلية.

شوهدت سيارة GM Bolt EV ذاتية القيادة خلال حدث إعلامي حيث عرضت شركة Cruise، وحدة السيارات ذاتية القيادة التابعة لشركة جنرال موتورز، سياراتها ذاتية القيادة في سان فرانسيسكو- كاليفورنيا  الأميركية .

تفتتح شركة جنرال موتورز (GM.N) علامة تبويب جديدة للسيارات ذاتية القيادة تستعد شركة كروز لاستئناف اختبار سيارات الأجرة الآلية الخاصة بها على الطرق العامة مع سائقين آمنين في الأسابيع المقبلة، مع تحديد هيوستن ودالاس كمواقع محتملة.

وعلقت شركة كروز عملياتها في الولايات المتحدة في أكتوبر بعد حادث وقع في سان فرانسيسكو، حيث قام أحد سيارات الأجرة الآلية الخاصة بها بسحب أحد المشاة صدمته سيارة أخرى.

وقالت سارة أوتيو، المتحدثة باسم كروز: "لم نحدد جدولًا زمنيًا للنشر. هدفنا هو إعادة الإطلاق في مدينة واحدة بمركبات مدفوعة يدويًا واختبارات تحت الإشراف في أقرب وقت ممكن بمجرد اتخاذ خطوات لإعادة بناء الثقة مع المنظمين والجمهور

وقال المتحدث إن الشركة تجتمع مع مسؤولين في أسواق مختارة "لجمع المعلومات ومشاركة التحديثات وإعادة بناء الثقة".

ذكرت رويترز أن كروز تسعى إلى إعادة إطلاق خدمتها واعتبار هيوستن ودالاس مواقع محتملة لاستئناف الاختبار مع ما لا يقل عن 10 سيارات في كل مدينة وبدون ركاب.

.دعت النقابات العمالية والمشرعون مؤخرًا إلى تنظيم أكثر صرامة للمركبات ذاتية القيادة بعد الحوادث التي شملت سيارات أجرة ذاتية القيادة 

 

أحدث الأخبار السبّاقة