الناسا في اعلانات متحركة

السبت 04 تشرين ثاني 2023

الناسا في اعلانات متحركة

تروي لوحة الإعلانات المتحركة ثلاثية الأبعاد تاريخ وكالة ناسا.

إن تاريخ ناسا ومهامها الممتدة لعقود من الزمن موثقة جيدًا على منصاتها الرقمية المختلفة. ومع ذلك، بالنسبة لعشاق البكرات ومقاطع الفيديو القصيرة، قام استوديو Blunt Action بتحويل نسب وكالة الفضاء وسجلاتها إلى رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد يتم عرضها على لوحة إعلانية شاهقة يبلغ ارتفاعها 30 قدمًا في مجمع زوار مركز كينيدي للفضاء في جزيرة ميريت بولاية فلوريدا.

 يتم تشغيل مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته أكثر من ست دقائق، ويحتوي كل إطار على 6.1 مليون بكسل، بشكل متكرر ويبرز تاريخ ناسا الغني ومساعيها المستمرة وتطلعاتها المستقبلية.

 هذا العرض ثلاثي الأبعاد عالي الدقة يسلي المارة والزوار بصور متحركة تبدو وكأنها تقفز من الشاشة العملاقة.

تقول شركة Blunt Action ان لوحة الإعلانات ثلاثية الأبعاد التابعة لناسا هي واحدة من أطول الرسوم المتحركة التي تم إنتاجها لعرض صورة بصرية مشوهة ثلاثية الأبعاد، حيث تستغرق أكثر من 6 دقائق.

 تبدو التحولات التي تعرض مهام وكالة الفضاء وإنجازاتها سلسة. 

غالبًا ما يتم تمييز هذه التأثيرات بالنوافذ المنبثقة للصور المتعلقة بالفضاء والحركات الواقعية للصواريخ ورواد الفضاء وسفن الفضاء والمذنبات والمركبات الجوالة والمزيد. وكما هو واضح في الفيديو، لا توجد أي تأخيرات ملحوظة، ويقدم هذا النهج لمحة عن التقنيات المتقدمة المستخدمة لتعزيز اللوحات الإعلانية وشاشات العرض.

يستخدم Blunt Action، وهو استوديو للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد مقره في مدينة نيويورك، التكنولوجيا والفن الغامر والسرد التعليمي لإضفاء الحيوية على لوحة الإعلانات ثلاثية الأبعاد التابعة لناسا في مجمع زوار مركز كينيدي للفضاء.

 ساهم الفريق - بقيادة المؤسسين المشاركين، إيثان جاكاب، وكولبي هامبتون، وجاريد بيلون - في التوجيه الإبداعي، والإنتاج التنفيذي، والتوجيه الفني، والتصميم، والمؤثرات البصرية، والهندسة الصوتية، وإدارة المشاريع. تعاونوا مع SNA Displays، التي تعد شاشة العرض التي يبلغ طولها 30 قدمًا واحدة من أكبر التجارب المتاحة للمشاهدين على مستوى العين، مما يزيد من تأثير التجربة الغامرة لسرد تاريخ ناسا