قاطرةٌ استثنائية لمغامرات السفر

الجمعة 13 تشرين أول 2023

قاطرةٌ استثنائية لمغامرات السفر

طورّت شركة أيسلندية سيارات المغامرة في السفر والتخييم.

رفعت شركة شركة Mink Campers مستوى التصميم للوحدات المتنقلة القائمة على المغامرة.

 بفضل تصميمها الديناميكي الهوائي على شكل دمعة وبوابتها الدائرية الكبيرة، تظهر المقطورة مظهرًا أنيقًا ومعاصرًا.

 كشف الفريق عن التطور التالي للعربة مع MINK-E - وهي نسخة صديقة للبيئة، كهربائية بالكامل للتجول في المناظر الطبيعية الوعرة التي لا يمكن التنبؤ بها في الهواء الطلق.

تأخذ Mink Camper التي يبلغ طولها 13.5 قدمًا (4.1 مترًا) شكلها الكلاسيكي المبسط على شكل دمعة وحجمه الصغير، وتزن 1150 رطلاً (520 كجم).

تتفوق على سابقتها بأن تصبح أخف العربة في Mink حتى الآن، بوزن يقل قليلاً عن 1,125 رطلاً (510 كجم). وهذا يجعلها خيارًا ممتازًا للاستخدام مع سيارة سحب كهربائية بالكامل أو سيارة صغيرة بمحرك احتراق داخلي.

تحتفظ العربة MINK-E بنفس البنية البلاستيكية المنصهرة ABS، وتتضمن جدرانًا بسمك 1.2 بوصة (30 ملم) داخل هيكل الهيكل الصلب بدون إطار. 

يضمن عزل Armaflex مقاس 19 مم ونظام تهوية AirFlow المغذي بالسخان الراحة للتخييم مع توفير تدفق هواء بارد ومستمر في الأشهر الأكثر دفئًا.

 وأكدت مينك أيضًا على استخدام المواد القابلة لإعادة التدوير، حيث يمكن إعادة تدوير ما يقرب من 25% من محتوى المقطورة.

 تتميز ساعة MINK-E بأنها ملفتة للنظر بمظهرها الجديد المنعش.

 وبعيدًا عن اللون الأصفر الساطع الذي يتميز به الطراز السابق، يتميز الإصدار الجديد باللون الأزرق "الكهربائي" النابض بالحياة على الجدران والسقف الرمادي - ومن المؤكد أنه سيبرز حتى وسط خلفية من المياه الزرقاء العميقة والجليد.

للتوافق مع الموضوع الكهربائي، تم استبدال أجهزة الديزل والغاز الموجودة داخل Mink Campers الأخرى في MINK-E بمجموعة وسائل راحة كهربائية بالكامل مدعومة ببطارية مدمجة وشحن شمسي متكامل.

 يتميز المطبخ، المعروف ببساطته وكفاءته، بخزانة ثلج سعة 36 لترًا مغمورة أسفل سطح العمل وموقد غاز محمول، تم استبداله بموقد يعمل بالحث الحراري.

وتم استبدال محرك الديزل Webasto بسخان كهربائي بينما يسمح منفذ الشحن الخارجي للمسافرين بإعادة الشحن مباشرة.

يحتفظ MINK-E Camper بالكثير مما جعل الإصدار السابق رائعًا للغاية، بأبوابه ونوافذه الدائرية، ومنور علوي كبير، ومطبخ بسيط أسفل الباب الخلفي.

. تتمحور المقصورة حول مرتبة RV بحجم كوين، في حين يمكن تركيب سرير بطابقين على الجدران ليكون بمثابة سرير للأطفال أو رف تخزين. يعزز مسند الظهر المبطن راحة الجلوس داخل العربة