دراجة نارية فوق العادة

الخميس 12 تشرين أول 2023

دراجة نارية فوق العادة

تستعد شركة ياماها موتور لمعرض التنقل الياباني 2023.

يقام هذا المعرض في الفترة ما بين 28 أكتوبر و5 نوفمبر.

 وكهدية مسبقة لعشاقها، تكشف عن المفهوم المحدث للدراجة النارية MOTOROiD 2017 .

تعمل ياماها MOTOROiD2 الجديدة كليًا على الارتقاء بنموذج الدراجة النارية التجريبي من خلال جعلها ذاتية التشغيل حيث أنها توازن وتوقف نفسها وتعزز ذكائها الاصطناعي حتى تتمكن الدراجة من التعرف على مالكها على الفور من بعيد وإعداد نفسها للرحلة.

تقوم دراجة نارية Yahama MOTOROiD2 الذكية بفتح المساند من تلقاء نفسها عندما يُطلب منها ركن نفسها ثم تطويها ببطء عندما يحين وقت الرحلة.

من ناحية التصميم، يبدو مفهوم الدراجة النارية Yamaha Motor MOTOROiD2 الجديد وكأنه فراشة مستقبلية جاهزة للإقلاع في مدينة فاضلة .

تبرز الأضواء النحاسية نظام الألوان الفولاذي والأبيض للدراجة النارية وتمنحها بريقًا لامعًا. تبدو إطاراتها مقاومة للثقب بدرجة كافية ويمكن أن تلتف بشكل جانبي لتسهيل المنعطفات.

ستدمج ياماها نظام فتح تلقائي لتصميمها الأمامي، نظراً لجزء الدراجة النارية الذي يشبه الجناح والذي يفتح للهيكل (ربما مساحة تخزين إضافية).

 تؤكد Yamaha أن MotoROiD2 ستحصل على نسخة محسنة من نظام التحكم النشط في مركز الكتلة (AMCES) لاستشعار الموقف والتوازن الذاتي، بالإضافة إلى نظام الذكاء الاصطناعي للتعرف على الصور للتعرف على وجه المالك وإيماءاته والرد عليه.

. سيتم الكشف الكامل عن مفهوم دراجة نارية Yamaha MOTOROiD2 في معرض التنقل الياباني 2023 في طوكيو، إلى جانب خمسة نماذج أخرى من المركبات الجديدة من العلامة التجارية

 

أحدث الأخبار السبّاقة