اليخت المميّز جدا في واجهة موناكو

الخميس 28 أيلول 2023

اليخت المميّز جدا في واجهة  موناكو

تميّز يخت PHOENIX 2 المتجدد في معرض موناكو لليخوت 2023.

 تم إطلاق يخت PHOENIX 2 الذي يبلغ طوله 90 مترًا لأول مرة في عام 2010، وتم بناؤه بواسطة Lürssen Yachts، وتم إعادة تصميمه في عام 2019 ليعكس ميزاته الفخمة الحالية. 

في معرض موناكو لليخوت 2023، ينضح اليخت PHOENIX 2 بتأثيرات آرت ديكو في مانهاتن بمدينة نيويورك، بدءًا من التصميم الداخلي على طرازGreat Gatsby وحتى استخدام لوحات الألوان المورقة مثل الأشكال المخملية وأنماط رقعة الشطرنج والتصميمات التي تشبه أفق مدينة نيويورك. .

تولى Andrew Winch من شركة Winch Design التصميم الداخلي والخارجي لليخت PHOENIX 2 

تعمل روحه على إحياء فن الآرت ديكو وتستمر في نشره عبر المساحات الداخلية والخارجية الفسيحة، حتى أنها تظهر على عدة طوابق.

يتيح الاستخدام الأقصى للمساحات لليخت PHOENIX 2 أن يكون لديه سينما، ومنتجع صحي مخصص وصالة ألعاب رياضية، وصالون تجميل، ونادي شاطئ، ومصعد على متنه، وكلها تتلاءم مع إعادة التصميم المخصص لليخت المبني من قبل Lürssen.  .

يقدم Cecil Wright يخت PHOENIX 2 الذي صنعته شركة Lürssen لليخوت في معرض موناكو لليخوت 2023 والذي يوفر أماكن إقامة خاصة لـ 14 ضيفًا في واحدة من مقصوراته السبع، التي صممتها شركة Winch Design 

هيكله مصنوع من الفولاذ، وبنيته الفوقية مكسوة بالألمنيوم. 

عند الدخول، من الواضح استخدام خشب الساج للطوابق.

 في الداخل، يتميز محيط اليخت الكبير بالثريات الكريستالية والتجهيزات والتركيبات الرخامية، والأجواء المتطورة لنوادي الجاز في المساء.

في الخارج وعلى الأسطح، هناك لحظة من الراحة. يصبح التصميم أكثر هدوءًا مع الحفاظ على إحساس نمط الحياة الفاخر، كما يظهر في استخدام الخشب البني الفاتح والأثاث ذو الألوان المحايدة.

 توجد أريكة مبطنة تحيط بالجاكوزي على سطح المشاهدة، حيث تتيح صالة الهواء الطلق للركاب رؤية المناظر الطبيعية دون عائق.

. قد يقدر عشاق المواصفات أن يخت PHOENIX 2 التابع لشركة Cecil Wright يمكنه الإبحار بسرعة قصوى تبلغ 18 عقدة لمسافة 4700 ميل بحري