بي ام دبليو تحدّد سيارات المستقبل

الأحد 03 أيلول 2023

بي ام دبليو تحدّد سيارات المستقبل

سيتم عرض مستقبل BMW الكهربائي البهيج في IAA Mobility 2023 في ميونيخ، ألمانيا.

 سيارة BMW Vision Neue Klasse هي سيارة كهربائية تم تصميمها من خلال هيكل خارجي أبيض نظيف، وأيقونات مُعاد تفسيرها لتصميمBMW، ومغطاة بسقف زجاجي شفاف لإطلالة رائعة على الخارج.

 في الداخل، ينضح التصميم الداخلي باللون الأصفر بنفحة من الألوان الزاهية التي تعكس نظام نقل الحركة الكهربائي، واستخدام المواد المستدامة، وأدوات التحكم الأساسية والتكنولوجية.

من خلال الاستخدام الانتقائي للألوان، تم نحت الجزء الخارجي الأبيض لسيارة BMW Vision Neue Klasse من خلال الأسطح الواسعة والخطوط المميزة، حيث تنحدر الواجهة الأمامية شديدة الانحدار إلى الأمام حتى تصل إلى دفيئة منسحبة. 

يقترن السقف الزجاجي البانورامي بنوافذ كبيرة على كلا الجانبين.

 ويبرز شكلها المستقبلي الجديد من خلال الشبك الكلوي المتجدد الشهير وشكل هوفمايستر المتعرج للنافذة الجانبية.

تضيف BMW أزرارًا متعددة الوظائف على عجلة القيادة وتطبق أوامر التحكم الصوتي باستخدام المساعد الشخصي الذكي من BMW لمساعدة السائق في تلبية احتياجاته دون الضغط على أي شيء.

 لأول مرة – كما استعرضتها Vision DEE – ستقدم BMW رؤيتها البانورامية إلى Vision Neue Klasse الكهربائية، حيث يتم عرض المعلومات على خط رؤية السائق وعبر عرض الزجاج الأمامي بالكامل. ويمكن للسائق بعد ذلك نقل المحتوى بإيماءة بسيطة.

من خلال سيارة BMW Visions Neue Klasses الكهربائية، تهدف مجموعة BMWإلى عرض الشكل الذي سيبدو عليه الجيل القادم من السيارات