فيراري بإطلالة جذابة

الخميس 24 آب 2023

فيراري بإطلالة جذابة

كشفت فيراري النقاب عن سيارتها 812 Competizione Tailor Made الفاخرة.

من خلال أسبوع مونتيري للسيارات 2023، ظهر أنّ هذه السيارة تتميز بهيكل مستوحى من الكتابة على الجدران وشفرة من ألياف الكربون على غطاء المحرك الأمامي.

 تصميم سيارة فيراري 812 كومبيتيزيوني مستوحى من مفهوم الورقة الفارغة، وهي الطريقة التي يبدأ بها مركز فيراري للتصميم أبحاثه لكل طراز جديد.

 استغرق الأمر من فريق التصميم أكثر من عام لإضفاء الحيوية على السيارة المُصممة خصيصًا، مستفيدًا من رسومات فلافيو مانزوني، كبير مسؤولي التصميم في فيراري.

والنتيجة هي سيارة رياضية مطلية باللون غير اللامع Giallo Tristrato .

تتميز سيارة فيراري 812 كومبيتيزيوني بشفرة من ألياف الكربون تمتد على المستوى الأفقي لغطاء المحرك الأمامي، وتعمل بمثابة مدخل هواء للمحرك.

 ويعرض جانبها فتحات مميزة، تكريماً لتقاليد فيراري في الطرازات ذات الاثني عشر أسطوانة، إلى جانب مولدات دوامية على الشاشة الخلفية، التي تحل محل الزجاج التقليدي ومجهزة بكاميرا رؤية خلفية مخفية.

 أعلنت شركة فيراري أن سيارة 812 Competizione Tailor Made سيتم بيعها في مزاد فيراري في مدينة نيويورك في 17 أكتوبر 2023.

تم تزيين مقصورة القيادة في سيارة فيراري 812 Competizione Tailor Made بغطاء قماش مصنوع من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 65 بالمائة، ويتميز برسومات تصميمية مطرزة مباشرة عليه. يمثل هذا خروجًا لفيراري حيث تستخدم العلامة التجارية للسيارات عادةً الجلود في التصميمات الداخلية. 

تم تعزيز العناصر المرئية للداخل باستخدام القماش الأسود فائق الجودة ثلاثي الفصوص المستخدم في السجاد والجدار الخلفي لمقصورة الركاب.

 تم تجهيز السيارة Tailor Made بنظام توجيه مستقل للعجلات الأربع.

يمكن لنظام التوجيه هذا تحسين خفة الحركة ودقة الانعطاف في سيارة فيراري 812 كومبيتيزيوني، وهو مكمل لمحركها V12 بقوة 830 حصانًا.

 والجدير بالذكر أنه لا يوجد سوى سيارة فيراري 812 كومبيتيزيوني تايلور واحدة فقط مصنوعة من طرازات 999 812 كومبيتيزيوني، مما يجعلها عرضًا حصريًا لهواة جمع السيارات وعشاق السيارات ذات الاثنتي عشرة أسطوانة.

 يمثل برنامج فيراري Tailor Made البرنامج الحصري للعلامة التجارية للسيارات المخصص للأفراد الذين يرغبون في إضفاء طابع شخصي على كل جانب من جوانب سيارة فيراري الخاصة بهم، وإنشاء سيارة يمكن أن تعكس أذواقهم الشخصية.