فيراري ليغو أيضا فاخرة

الأربعاء 31 أيار 2023

فيراري ليغو أيضا فاخرة

تمّ انتاج سيارة فيراري بمكعبات ليغو  بشكل متكامل.

داخل LEGOLAND Billund في الدنمارك ، يستمتع عشاق السيارات الخارقة وعشاق LEGO بإعادة إنتاج أول سيارة فيراري مونزا SP1 بالحجم الكامل في العالم ومزودة بمكعبات LEGO.

يجمع تصميم السيارة ، المكدس بـ 383610 قطعة من مكعبات LEGO ، التي تزن إجماليًا ضخمًا يبلغ 1340 كيلوغرامًا ، بدقة تفاصيل العناصر المرئية المذهلة لنظيرتها من السيارات الخارقة

  الزوار أحرار في تجميع مكعبات LEGO لإنشاء سياراتهم وموديلاتهم Ferrari في LEGOLAND Denmark. 

بعد قضاء وقت ممتع في اللعب بالقطع ، يمكن للزوار أيضًا إجراء مسح ضوئي لسياراتهم رقميًا في الموقع حتى يتمكنوا من تشغيل تصميم سياراتهم الخاصة من خلال لعبة سباق رقمية متمركزة في مكان المعرض.

قال كريستيان وولر ، الرئيس التنفيذي لشركة LEGOLAND Billund ، إن "فيراري هي علامة تجارية مشهورة عالميًا ، تضع معايير الفخامة والتميز في عالم السيارات ، ونحن نتطلع إلى تقديم نوع جديد تمامًا من الجذب التفاعلي بالتعاون مع فيراري".

بدءًا من نظام الجلوس الفردي وصولاً إلى لوحة العدادات ، فإن مكعبات LEGO تغطي التصميم النحتي بالكامل. كما أن المصابيح الأمامية للسيارة مصنوعة أيضًا من الكتل ، ولكن حتى في حالة Ferrari Monza SP1 LEGO ، لا يزال الضوء يومض ويعمل بكامل طاقته.

ينطلق المعرض التفاعلي كعنصر جذب جديد لفيراري في LEGOLAND في الدنمارك باسم "Ferrari Build and Race"

  يستمتع شباب Ferraristas بمسارات اختبار جسدية مزينة بحلقات ومنحدرات تقدم لهم كملعب مثالي لإطلاق العنان للمتسابق بداخلهم. هناك أيضًا LEGO DUPLO لأصغر الحاضرين لبناء سيارات أحلامهم ، مما يضمن عدم استبعاد أي شخص من المغامرة.

بعد فترة قضاها في الدنمارك ، سوف تتسابق فيراري أيضًا في Royal Borough of Windsor في المملكة المتحدة في صيف عام 2023 لموقع LEGOLAND البريطاني.   تقول هيلين بول ، مديرة قسم LEGOLAND Windsor ، "نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة الفريدة والكاملة. يُعد الترحيب بفيراري في منتجع LEGOLAND Windsor لحظة كبيرة بالنسبة لنا - أتطلع إلى اختبار دافع وإبداع جميع ضيوفنا في معرض Ferrari Build and Race السياحي الجديد هذا الصيف.