سيارة لامبورغيني كمركبة فضائية

الجمعة 31 آذار 2023

سيارة لامبورغيني كمركبة فضائية

تقدم لامبورغيني ريفيلتو ، أول سيارة رياضية كهربائية فائقة الأداء.

قدمت لامبورغيني Revuelto ، أول سيارة رياضية فائقة الأداء وسيارة كهربائية عالية الأداء مزودة بقابس هجين V12 

يعود تصميم سيارة Revuelto المحورية إلى ميزات DNA الخاصة ب Lamborghini الموجودة في سيارات V12 

تستدعي الأبواب المقصية ذات الفتح الرأسي سمات Lamborghini V12 أثناء إنشاء الهوية الشخصية لـ Revuelto 

تستحضر Revueltoالفروق الدقيقة في تصميم مركبات الفضاء.

 الأسطح المنحوتة محاطة بخطين يبدآن من الأمام،يستمران في الالتفاف حول المقصورة والمحرك قبل التضييق على العوادم سداسية الشكل.

غطاء محرك السيارة المتآلف المصنوع من ألياف الكربون يتوافق مع مجموعات المصابيح الأمامية مع مصابيح تشغيل على شكل حرف Y ، وهو عنصر مرئي محدد لتصميم لامبورغيني المعاصر. 

تعمل الزعانف الجانبية ، الموضوعة خلف أقواس العجلات الأمامية ، على توجيه تدفق الهواء حول الجوانب بجانب تقعرات الأبواب.

يشيد الجزء الخلفي من Lamborghini Revuelto بسلسلة V12 للشركة. 

يتم إبراز القلب الميكانيكي لـ Revuelto من خلال المحرك المكشوف بالكامل ، والمتصل بصريًا بالعادم السداسي المزدوج الذي يعلوه الجناح بالشكل الهندسي والمؤطر بمصابيح أمامية مع إشارات ضوئية على شكل حرف Y.

يعكس التصميم الداخلي التصميم الخارجي الجديد كليًا في المستقبل. 

تجمع ميزة قمرة القيادة بين التوازن بين التجربة الرقمية والفيزيائية سواء في القيادة اليومية أو على الحلبة. 

توجد شاشة اللمس العمودية 8.4 بوصة في شكل جانبي من ألياف الكربون على شكل مركبة فضائية ، موضوعة في المركز البصري للمقصورة الداخلية.

مع Revuelto ، تقدم Lamborghini تجربة قيادة مشتركة غامرة حيث يمكن للسائق ومساعده رؤية نفس المعلومات في وقت واحد على لوحة القيادة من خلال شاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة على جانب السائق وشاشة 9.1 بوصة على جانب الراكب. Revuelto 

هي أول سيارة لامبورغيني تستخدم وظيفة "التمرير السريع" ، والتي تمكن السائق ومساعده من التبديل بين التطبيقات وقطع المعلومات.

يمكنهم القيام بذلك على الشاشة الرئيسية والشاشات الجانبية عن طريق تمرير المعلومات والبيانات من شاشة إلى أخرى كما لو كانت الشاشة الرقمية عبارة عن هاتف ذكي.

 تطبق اللوحات الرقمية الثلاث ميزات جديدة تسمح للسائق بالتركيز بشكل كامل على القيادة ، تمامًا كما هو الحال في سيارات السباق ، ويفسح التصميم الطريق أمام لامبورغيني لإزالة غالبية الأزرار المادية ، باعتماد التكنولوجيا الرقمية.

حققت لامبورغيني أفضل نسبة وزن إلى قوة لها حتى الآن ، بفضل الاستخدام الواسع النطاق لألياف الكربون والمواد خفيفة الوزن والمحركات القوية.

من حيث الأداء والرياضة ومتعة القيادة ، تضع Revuelto نموذجًا جديدًا مستمدًا من هندستها المعمارية الجديدة وتصميمها الإبداعي والديناميكا الهوائية عالية الكفاءة ومفهوم الإطار الكربوني الجديد.

 تنتج القوة المجمعة لمحرك الاحتراق ، وثلاثة محركات كهربائية ، وعلبة تروس مزدوجة القابض ، وكلها تقدم لأول مرة في سيارة لامبورغيني ذات 12 أسطوانة ، قدرة إنتاجية تبلغ 1015 حصانًا.

يقول ستيفان وينكلمان ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Lamborghini ، إن Revuelto الجديدة هي علامة فارقة في تاريخLamborghini وركيزة مهمة في استراتيجية كهربة الشركة 

 

أحدث الأخبار السبّاقة