ساعة لأعالي القمم وعمق المحيطات

الجمعة 17 آذار 2023

ساعة لأعالي القمم وعمق المحيطات

هذا الإصدار المحدود من ساعة SEIKO PROSPEX هي تكريم لروح المغامرة.

ارتدى المستكشف الياباني نعومي أويمورا ساعة الغوص التي تعود إلى حقبة السبعينيات عندما صعد إلى أعلى القمم في العالم.

في عالم مثالي ، يمكن لأفضل الساعات الفاخرة الذهاب إلى أي مكان دون أن يفوتك أي شيء.

 في الواقع ، يكون تحقيق هذا الهدف النبيل في بعض الأحيان أكثر صعوبة ، لكن المستكشف الياباني نعومي أومورا أثبت عكس ذلك: في السبعينيات ، اشتهر بارتداء Seiko Prospex ليصعد أعلى القمم في العالم(جبل كليمنجارو وجبل أكونكاجوا) ، وليس أعماق المحيط.

تُحيي Seiko الآن المغامر الأيقوني من خلال الإصدار المحدود Prospex من Naomi Uemura من طراز 1970 Diver الجديد ، وهو إعادة تفسير حديثة مليئة بالإيماءات الدقيقة لصعوده الأسطوري لمونت بلانك.

تنمو الأسطورة فقط من هناك: أصبح أويومورا أول متسلق جبال من اليابان يصل إلى قمة جبل إيفرست ، ثم تصدى لجبل ماكينلي متوجًا بخمسة من أشهر القمم (وبالطبع الأطول) في العالم بحلول عام 1970.

إن تكريم Seiko لـ Ueumura هو عقلية مناسبة للمغامرة ، مع علامات مضيئة في كل علامة من علامات 12 ساعة.

تم تطوير حركة 26 جوهرة ، كاليبر 8L35 ، خصيصًا لساعات الغوص بواسطة Seiko ، وكما تلاحظ الشركة ، "تم تصنيعها وفقًا لأعلى معايير الأداء والجمال الوظيفي".

تشير نسخة محدودة من العلبة الخلفية المحفورة إلى أن هذه الساعة المتينة تأتي في إصدار محدود من 500 فقط ، ويبلغ سعرها وفقًا لذلك حوالي 3000 دولار.

.ابحث عنها لتصل إلى السوق في شهر مايو ، واستمتع بحقيقة أن هذه الساعة يمكن أن تخوض أعماق المحيط وأي مغامرات أخرى من البحر إلى القمة

  

أحدث الأخبار السبّاقة