ساعاتك في علبة فاخرة للسفر

الخميس 09 آذار 2023

ساعاتك في علبة فاخرة للسفر

تم تصميم علبة جامع الساعات الفاخرة من HODINKEE للسفر.

يوفر ملحقان جميلان للساعة مساحة كبيرة لساعاتك المفضلة.

إذا كانت الرحلة تساوي حقًا الوجهة ، فينبغي أن ينطبق الأمر نفسه على مجموعتك من الساعات الفاخرة: كيف يتم تخزينها وعرضها فيجب أن يعكس العناية والجودة والحرفية المتأصلة في ساعتك المفضلة.

يدرك Hodinkee أن عالم الساعات واسع ، وأن أفضل الساعات على هذا الكوكب تستحق أفضل رعاية.

لحسن الحظ ، فإن مجموعة Hodinkee -TrotterWatch Attache التي تم إطلاقها مؤخرًا توصل إلى نقطة أن مكان الراحة لساعتك يجب أن يكون رائعًا مثل وجودها على معصمك.

بالطبع ، Hodinkee ليس غريباً عن المغامرة خارج عالم الساعات وفي المجالات التي تتطلب قدراً متساوياً من الدقة والمعرفة بالتصميم ، مثل الإصدار الخاص لكاميرا Hodinkee x Leica في الخريف الماضي.

بشكل ملائم ، دخلت Hodinkee في شراكة مع Globe-Trotter العام الماضي في علبة تحتوي على 10 ساعات بيعت بالكامل، فإذا كانت ساعاتك لا تزال بحاجة إلى مكان استثنائي للراحة ، فلا داعي لمزيد من البحث.

هودينكي متوفر في حجمين - أحدهما مصمم لثلاث ساعات ، والآخر مصمم لاستيعاب ست ساعات، كل علبة عبارة عن حل لتخزين ونقل أنيق للساعة  للرحلات الطويلة عند الحاجة إلى أكثر من ساعة واحدة.

تم تصميم الساعة المكونة من ثلاث ساعات لتلائم حمل المدينة ، بينما تتميز العلبة المكونة من ست ساعات بإدخال قابل للإزالة يمكن أن يتضاعف كمساحة عمل أو محطة لتغيير حزام الساعة أثناء التنقل.

على الرغم من ذلك ، فإن جمال كل علبة هو أن التصميم جميل بما يكفي لعرضه بفخر في المنزل: وسائد الساعة المصنوعة من الجلد السويدي موضوعة داخل بطانة قماشية رمادية اللون ، وتوفر الأشرطة المرنة على الجانب مساحة لأدوات ساعتك.

.تبرز لمسات جلد الكونياك بشكل رائع وتحول كل علبة إلى عنصر تصميم مناسب ، يليق بالساعات النادرة بداخلها

 

أحدث الأخبار السبّاقة