السيارة الفاخرة والأسرع

الأربعاء 01 آذار 2023

السيارة الفاخرة والأسرع

تعرّف على السيارة الخارقة الكهربائية تحطم سجلات سرعة ربع ميل ونصف ميل.

بخطوط السباق الإيطالية ثلاثية الألوان ، أكملت السيارة السوبر الكهربائية بالكامل من دار تصميم السيارات الأسطورية سباقًا قياسيًا بلغ 8.55 ثانية ربع ميل في منشأة اختبار NATRAX في الهند.

تفوقت Battista على Rimac Nevera الكهربائي بالكامل بفارق 0.03 ثانية فقط لتحقق الرقم القياسي لربع ميل من إنتاج السيارة.

في وقت لاحق من الجلسة ، سجلت السيارة الغريبة التي تبلغ قوتها 1900 حصانًا أيضًا الرقم القياسي لنصف ميل عند 13.38 ثانية قبل أن تصل إلى الحد الأقصى عند 222 ميلاً في الساعة على رأس صحفي أوتوكار هندي.

 لا يزال Nevera يحمل الرقم القياسي لأقصى سرعة لسيارات الإنتاج الكهربائي ، والذي سجله بسرعة 256 ميل في الساعة في أواخر عام 2022.

قال باولو ديلاتشا الرئيس التنفيذي لشركة باتيستا في بيان: "هذا العام ، يسعد مالكو باتيستا الجدد باستكشاف الأداء غير المسبوق لهذه التحفة الفنية في التصميم والهندسة...لقد أثبتت سجلات السرعة - والاختبارات المستقلة - صحة طموحنا في إنشاء جيل جديد من السيارات الفائقة والفاخرة بقيادة باتيستا ، حيث توفر الطاقة الكهربائية أداءً لا يمكن تحقيقه ببساطة في عالم محركات ICE."

باتيستا هي أول سيارة بينينفارينا Pininfarina تم إنشاؤها منذ انفصالها عن فيراري،الأكبر لتصبح الشركة المصنعة الأولى للسيارات الكهربائية الفاخرة