التخييم الفاخر في فضاء الشارقة

الثلاثاء 10 كانون ثاني 2023

التخييم الفاخر في فضاء الشارقة

علّق مهندسون أماكن التخييم وسط جبال الشارقة من أجل ملاذ مليء بالمغامرات

تحولت جبال الشارقة الى ملاذ يجمع بين الإثارة والمغامرة في الهواء الطلق مع الراحة والرفاهية في السكن الحديث.

 يتخذ هذا المبنى شكل مجموعة من القرون المنشورية الشفافة المعلقة بين التلال الصخرية ، وهو مستوحى من الممارسة المثيرة للتخييم على الجرف.

 أثناء إسكان ضيوفه في كبسولات معلقة مع جميع وسائل الراحة اللازمة لإقامة مريحة ومريحة ، يوفر المنتجع أيضًا فرصًا للانخراط في الثقافة المحلية من خلال المشاركة في أنشطة مختلفة للراحة والاستكشاف والتسلق والرحلات.

ساهمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير مع مؤسسات خاصة في هذا المشروع الذي يُحيي  السياحة المحلية ويزيد الوعي البيئي من خلال توفير مساحة للناس للتواصل مع الجمال الطبيعي للمنطقة أثناء التعرف على ثقافتها وتراثها الثريين.

داخل الكبسولات المعلقة ، يخلق Ardh Architects في دبي أجواء هادئة للضيوف للانفصال عن صخب الحياة اليومية. 

تم تجهيز كل كبسولة بكل وسائل الراحة اللازمة لملاذ بعيد، مع تجربة مريحة وفاخرة مع توفيرالإثارة للتخييم في الطبيعة.

بالإضافة إلى تجربة الإقامة الفريدة ، يمكن للضيوف أيضًا المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة المحلية أثناء إقامتهم. يُعد Floating Retreat مركزًا للمغامرين، ويوفر فرصة لاستكشاف الجمال الطبيعي لجبال الشارقة من خلال المشاركة في تسلق الجبال أو رحلات الوديان أو ركوب الدراجات على طول المنصة المخصصة.

 من خلال الانغماس في الثقافة المحلية ودعم اقتصادها ، يمكن للضيوف أيضًا تذوق الأطباق المحلية والتسوق لشراء الهدايا التذكارية في مساحة البيع بالتجزئة في الموقع.